أخبار عاجلة
لطيفة في “اقتضى التوضيح”: لا يستطيع أحد ان يغيبنّي عن تونس وهذه حقيقة مشاركتي بقرطاج

لطيفة في “اقتضى التوضيح”: لا يستطيع أحد ان يغيبنّي عن تونس وهذه حقيقة مشاركتي بقرطاج

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: أعربت النجمة لطيفة التونسية عن سعادتها الكبيرة بنجاح اغنية “فيها وفيها” التي تخطّت المليون مشاهدة، ووصلت بسرعة قياسة الى كل الوطن العربي وذلك بتصريحات خاصة لبرنامج “اقتضى التوضيح” الإذاعي مع الاعلامية فاطمة داوود، وأضافت: “الجمهور شجعني كثيراً أن أصوّرها لأن الأصداء فرحتني جدًا، لأنني احرص على التجديد بالأنماط الموسيقى، وهذا ما فعلته طيلة مسيرتي الفنية منذ التسيعينات وكلما انجح بخطوة اتأكد اكثر انني على الطريق الصحيح ويجب الاستمرار فيه”.

عن سياسيتها قبل التحضير لكل عمل اوضحت: “اكره الاستسلام والانبطاح، افضل ان امنح الطاقة الايجابية للناس والجمهور، ولو قدمت اغنية كلاسيكية ورومانسية احرص ان تسيطر عليها الايجابية اكثر، ربما لأنني اعتبر الاكتئاب هو كفر فالانسان يجب ان يتفاءل بربه ليشكره دائمًا على النعم”.

مع تجربتها الفنية الطويلة لا تتفاجئ لطيفة بنجاح الاغنيات لانه من المستحيل تسجيل اغنية اذا لم تعشقها، لكن بالمقابل يفاجئها مثلًا حين يطلب منها اغنيات قدمتها منذ عشرين عامًا امثال “حبك هادي”، و”تاني وتالت ورابع” بأي بلد تزوره وكأنها أغنيات جديدة.

لطيفة، التي حققت نجاحاً مدوياً في مهرجان “سبيطلة” الذي يقع ضمن منطقة عانت الأمرّين من الارهابيين، كشفت ان الجمهور والناس كانوا فرحين بالحفل لأنهم يحبوّن الحياة وبلدهم، وقالت: “قصدت المجيء خصيصًا لأقف على هذا المسرح الأثري الذي يعود لـ2000 سنة، مع احترامي لكل المسارح في المدن والمناطق الأخرى، لما له من رمزية تاريخية ووطنية كبرى عندي”.

وعن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج كشفت أنها طُلبت لتكون العام الفائت في قرطاج لكن التواريخ تضاربت بين جدولها الفني والمهرجان ولكنها قد تحيي حفلاً قريباً جداً بقرطاج.

وأضافت بأنها ليست مغيّبة عن تونس اطلاقًا فالعام الفائت احيت حفلًا خيريًا مما مكّن من بناء مستشفى لمعالجة الإدمان.

وفي سؤال عن سعد المجرد والمشاكل التي يواجهها قالت: “أنا لا استبق الأمور لأنني لست مطّلعة على تفاصيلها واتمنى أن يتجاوز سعد الأزمة لأنه فنان رائع وحقق نجاحات حلوة، والفنان يجب أن يحفظ مليون خط بحياته الشخصية والفنية، لأنه قدوة للصغار والكبار والناس تتأثر بأسلوب حياته”.

وعن المشاريع الجديدة قالت: “أحضر أعمال جديدة في تونس وأيضًا فيديو كليبات خلال الفترة المقبلة”.

وأعربت عن محبتها الكبيرة للبنان الذي تعتبره وطن الحياة ولا يمرّ وقت طويل إلا وتزوره لما له والشعب اللبناني معزّة عندها.

 

Loading...
إلى الأعلى