أخبار عاجلة
الكشف عن مشاهد حصرية من فيلم A Star Is Born – بالفيديو

الكشف عن مشاهد حصرية من فيلم A Star Is Born – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: طرحت الصفحة الرسمية لفيلم A Star Is Born على موقع “تويتر”، مقاطع فيديو ترويجية للفيلم تتضمن لقطات جديدة تكشف عن حالة الانسجام بين البطلين؛ كوبر والمغنية ليدي جاجا.

ونال فيلم A Star Is Born الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد أصبح أحد أبرز الأفلام الأمريكية المتوقع ترشيحها في سباق الأوسكار لعام 2019.

وتظهر ليدي جاجا، صاحبة الـ32 عامًا، في أحد الفيديوهات وهي تغني واحدة من الأغاني الرئيسية في الفيلم، فيما يكشف مقطع فيديو آخر عن غناء برادلي كوبر وعزفه خلال أحداث الفيلم.

تدور الأحداث حول “جاكسون”، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “إلي” وهي فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة بجمالها، فتنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح، وفي الوقت الذي تؤسس هي فيه قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت في عام 1932 بفيلم What Price Hollywood؟، وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

Loading...
إلى الأعلى