أخبار عاجلة
أحمد مالك يشارك في “مهرجان تورنتو السينمائي” للعام الثاني على التوالي

أحمد مالك يشارك في “مهرجان تورنتو السينمائي” للعام الثاني على التوالي

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: حضر الممثل المصري الشاب أحمد مالك عرض فيلم “ليل/خارجي” الأول في “مهرجان تورونتو السينمائي الدولي” بدورته الـ43، وأعقب العرض مناقشة حضرها مالك بصحبة زميله الممثل كريم قاسم والمخرج أحمد عبد الله السيد، وذلك قبل عرض العمل بمسابقة “مهرجان القاهرة السينمائي” بدورته الـ40.

وشارك الممثل المصري، برفقة مجموعة من الممثلين الشبان، خلال فعاليات المهرجان، قبل أن يتم اختياره ضمن أكثر المواهب الصاعدة على مستوى العالم.

وتعتبر هذه المرّة الثانية التي يشارك فيها أحمد مالك في “مهرجان تورونتو السينمائي الدولي”، حيث تواجد في الدورة الماضية من المهرجان الكندي الأعرق في أمريكا الشمالية مع الفنان أحمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة بفيلم “شيخ جاكسون”، قبل عرضه بمسابقة “مهرجان الجونة السينمائي”.

وكانت مجلة “سكرين إنترناشونال” قد أعلنت عن اختيار أحمد مالك ضمن 5 من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج “نجوم الغد – Arab Stars of Tomorrow” الذي أقيم خلال الدورة الـ 14 من “مهرجان دبي السينمائي الدولي” في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي.

كما شارك مالك من قبل في “مهرجان كان السينمائي” بفيلم “اشتباك” الذي عُرض في افتتاح مسابقة “نظرة ما” في عام 2016 ولاقى ردود أفعال كبيرة، قبل أن يجول على أكثر من 30 مهرجان حول العالم.

Loading...
إلى الأعلى