هند صبري تكشف سبب غيابها عن الدراما وتُصرّح: “الممر فيلم حرب”

هند صبري تكشف سبب غيابها عن الدراما وتُصرّح: “الممر فيلم حرب”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تعود النجمة التونسية هند صبري للدراما التليفزيونية بمسلسل سيتم عرضه في رمضان المقبل، من تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وذلك بعد غياب عام كامل منذ تقديمها مسلسل “حلاوة الدنيا” للمخرج حسين المنباوي، والذي ناقش معاناة مرضى السرطان.

هند صبري رفضت الكشف عن قصة العمل الجديد، حتى ينتهي المؤلف من كتابته، وبررت، لـ”التحرير”، غيابها عن تقديم مسلسلات بانشغالها بحياتها العائلية، موضحة: “أولادي محتاجين رعاية في الوقت ده ومقدرش أسيبهم، ممكن لما يكبروا شوية أقدر أقدم مسلسل كل سنة، الأفلام أمرها سهل بيتم تصويرها في أسابيع قليلة، لكن المسلسلات بتحتاج شهور في تنفيذها”.

وترى هند صبري أن الدراما لا تتحمل أن يظهر نفس النجم في سباق رمضان من كل عام، لأن الجمهور يشعر بملل بسرعة من تكرار الوجوه، وقد يؤثر ذلك على مدى ارتباط الجمهور بالفنان ورغبته في أن يتابع جديده باستمرار.

وتستعد هند صبري لتصوير دورها في فيلم “الممر” بعد أسبوع، حيث بدأ فريق عمله في تصويره في الإسماعيلية قبل أيام، والعمل يعرض قصة حقيقية وقعت أحداثها في الفترة بين نكسة 1967 وحرب 1973، وهي الفترة التي تعتبرها النجمة التونسية مهمة في تاريخ مصر المعاصر والوطن العربي، حيث أكدت أنها كانت تتمنى أن تكون موجودة في فيلم كبير مثل “الممر”، خاصة أن لديها ثقة “عمياء” بالمخرج شريف عرفة، الذي تعاونت معه من قبل في 3 أفلام، وهي “الجزيرة” بجزأيه، و”الكنز”.

وأضافت هند صبري: “(الممر) فيلم حرب أو ثوار موفي، ويجمعني من جديد بالنجم أحمد عز، الذي تقاسمت معه من قبل بطولة فيلم (مذكرات مراهقة) قبل سنوات طويلة، ويشارك في البطولة أحمد رزق وأحمد فلوكس”.

هذا وأشارت هند صبري إلى أنها تحبّ تقديم الأعمال التاريخية مثل “الكنز”، وترغب في تقديم المزيد من الأعمال التي تدور أحداثها في فترة الأربعينيات والخمسينيات والستينيات، ففالت: “حتى التغيير في شكل الممثل بيبقى لذيذ”.

وتوقعت هند صبري الإفراج عن الجزء الثاني من “الكنز” وعرضه في السينمات قبل نهاية عام 2018 الجاري، إذ تم الانتهاء من تصويره كاملًا، ويتبقى فقط وضع الموسيقى التصويرية له.

Loading...
إلى الأعلى