أخبار عاجلة
المرأة بعدسة سعيد الماروق: حالة إبداع وتفوّق إخراجي!

المرأة بعدسة سعيد الماروق: حالة إبداع وتفوّق إخراجي!

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: لا يخفَ على أحد أن المخرج اللبناني سعيد الماروق، هو أهم المخرجين الذين شهدتهم الساحة الفنية العربية منذ زمن بعيد.

سعيد قدّم خلال مسيرته الإخراجية أضخم الأعمال الغنائية المصوّرة، فكان محطّ أنظار أهم المحافل الدّولية التي احتفت بإبداعه ومنحته تكريمات وجوائز لا تعد ولا تحصَ.

طرح سعيد الماروق مؤخرًا فيديو كليب “أنا حالة” للمغنية قمر، التي سبق وقدّمت أنجح أعمالها معه بكليب “مع نفسي” الذي أجمع النقاد لدى طرحه أنه أقرب إلى الأفلام السينمائية القصيرة منه إلى الفيديو كليبات.

كليب “أنا حالة”، هو بحد ذاته حالة إخراجية استثنائية تعبّر عن الفكر الإخراجي الخاص بالماروق، ويترجم حالة إمرأة بغاية الجمال في مشاهد إبداعية ينافس بها سعيد أعمال أهم نجمات الغرب.

بكثير من الإثارة يُقدّم سعيد الماروق نجمة عمله المصوّر الجديد، دون الإنزلاق إلى الإبتذال أو الدّخول في مشاهد خادشة للنظر، فنجح وبتفوّق بإظاهر جمال المرأة وأنوثتها في فكرة بسيطة ترتكز على المشاهد الجمالية بإطارات بعيدة عن المعتاد وبرقي لطالما تميّز به في أعماله كافّة.

الجدير ذكره أن كليب “أنا حالة” تولت إنتاجه شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، أمّا الأغنية فطرحتها قمر من كلمات عماد ابياري، ألحان محمد رحيم وتوزيع عمر اسماعيل.

لمشاهدة فيديو كليب “أنا حالة”:

Loading...
إلى الأعلى