أخبار عاجلة
إطلالة لـ كارول سماحة في الإعلام السوري.. ولقاء عن الأمومة والحياة والفن

إطلالة لـ كارول سماحة في الإعلام السوري.. ولقاء عن الأمومة والحياة والفن

تغطية بتجـــــــــــرد – خـاص: أطلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة في الإعلام السوري بلقاء عن الأمومة والحياة والفن ضمن برنامج Wake Up الصباحي عبر راديو Melody Syria.

في بداية حديثها أشارت كارول سماحة إلى أنها شعرت بالنجاح الذي ستحققه أغنيتها الجديدة “مبروك لقلبي” حين وقع اختيارها عليها، خاصةً أن كلماتها تعبّر عن حالة انتصار عاطفي مرّ بها كثر في تجاربهم وعلاقاتهم. ووجهت كارول سماحة نصيحة إلى الجمهور، وطلبت منهم اختيار الشريك الذي يشعرهم بالسعادة والإبتعاد عن الأشخاص الذين يفقدونهم الإستقرار في حياتهم، وأكدت أنها حاولت أن تترجم ذلك بكليب “مبروك لقلبي”.

واعتبرت كارول سماحة أن المرأة التي تفقد احترامها لنفسها تكون قد ارتكبت الخطأ الأكبر في حياتها وخاصةً في علاقتها بالشريك، وأشارت إلى أن المرأة التي ترضى بتصرفات يقوم بها الرّجل وتقلّل من احترامها تكون قد أساءت بنفسها إلى كرامتها.

واستغربت كارول سماحة قضايا التحرش الجنسي التي ظهرت فجأة إلى العلن في هوليوود، وتساءلت عن الأسباب التي دفعت كل هؤلاء الممثلات إلى الصمت حيال الإعتداءات عليهن طيلة السنوات الماضية وخروجهن فجأة عن صمتهن في وقت واحد.

كارول سماحة أشارت عبر أثير راديو Melody Syria إلى أنها بدأت تشعر بأن أغنياتها، تحقق انتشارًا أكبر مع مرور الوقت وأعطت مثالًا على ذلك أغنية “حبيت دلوقت” التي أطلقتها منذ أكثر من 15 عامًا وتحقق اليوم انتشارًا مهولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكأنها صدرت مؤخرًا، وأضافت إلى أن ذلك يسعدها لأنه مؤشر على أن اختياراتها الفنية صائبة.

وأكدت كارول سماحة أنها تسعى إلى التنسيق بين عملها الفني وحياتها الشخصية، وأوضحت أن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى لم يشترط يومًا عليها بأن تتوقف عن الغناء، وقالت أنه يقدّر نجاحها ومسيرتها كفنانة.

هذا وكشفت كارول سماحة عن أن ابنتها تالا لديها حسّ فني مميّز وأنها تشبهها بجوانب كثيرة في شخصيتها، كما وأشارت إلى أنها تحرص على أن تشاركها في كل تفاصيل طفولتها.

وفي ختام حديثها، كشفت كارول سماحة عن أنه يتم حاليًا الحديث معها لإحياء حفل غنائي كبير في سوريا وتمنت أن تلتقي بجمهورها السوري في أقرب فرصة ممكنة.

 

Loading...
إلى الأعلى