أخبار عاجلة
منة شلبي تتحدّث عن “تراب ألماس” وهذا ما قالته

منة شلبي تتحدّث عن “تراب ألماس” وهذا ما قالته

متابعة بتجـــــــــــــرد: اعتبرت الفنانة المصرية منة شلبي أن مشاركتها في فيلم “تراب الماس” خطوة مهمة ومميزة في مشوارها الفني وتعتز بها كثيرًا وبكواليس تصويرها.

وأضافت شلبي، في تصريحات صحفية، أنها تتمنى أن تتلقى المزيد من العروض التي تشبه فيلم “تراب الماس”، موضحة أنها أعجبت كثيرًا بشخصية “سارة” التي جسدتها، لأنها تختلف كثيرًا عن الشخصيات التي سبق وقدمتها من قبل، وذلك رغم أنها شعرت بالقلق من ألا يحقق العمل نفس نجاح الرواية.

وتابعت تصريحاتها وأكدت أنها تحلم بأن تحقق أعمالها النجاح، ولكن مع “تراب الماس” لم يوترها هذا الأمر فهدفها كان أن تقدم عملًا يسعد الجمهور، لافتةً إلى أن ما كان يقلقها فقط هو ألا تقوم بما يتوجب عليها فعله تجاه دورها أو العمل مع فريق كسول.

وأكدت أنها لا تهتم بما يسمى البطولة الجماعية أو المطلقة، ولكنها تهتم في المقام الأول بأن يكون دورها مؤثرًا وأساسيًا في الأحداث، مشيرةً إلى أن المسألة لا يتم حسابها بعدد المشاهد ولا بالوقت الذي تظهر فيه ضمن الساعة والنصف التي تدور خلالها أحداث العمل السينمائي.

وحول غيابها عن الموسم الدرامي في رمضان الماضي، قالت منة شلبي أنها ليست ممثلة موسم ولا يتوجب عليها اللحاق بموسم معين، مضيفةً أنها تعمل فقط عندما تكون هناك قصة تجذبها مع تفاصيل أخرى تحثها على تقديم أي عمل، وفي الوقت ذاته تفيدها وتضيف لمشوارها، مؤكدة أنها ليست مرتبطة بشهر رمضان ولا بعيد أضحى أو فطر، ولكن مرتبطة بعمل قيمته كبيرة.

Loading...
إلى الأعلى