أخبار عاجلة
أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة: “من غير اسم” – بالفيديو

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة: “من غير اسم” – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ثاني أغاني ألبومها الجديد “نسّاي” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

الأغنية صدرت بدون تحديد اسم معيّن لها حيث أشارت شيرين عبد الوهاب في منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أنها وفريق عملها احتاروا في تسميتها فطلبت من الجمهور مشاركتها بذلك وأكدت أنها ستختار الإسم الذي سيعاد أكثر بتعليقات محبّيها وكتبت: “احتارنا كتير عشان نطلّع اسم للأغنية دي وفي الآخر قلنا نسيبلكم القرار، اسمعوا الأغنية دلوقتي على اليوتيوب وقولولي نسمي الأغنية إيه وأكتر اسم هيتقال هو اللي هنختاره”.

وفور انتشار فيديو الأغنية انهالت التعليقات على شيرين عبد الوهاب من متابعيها الذين تنوعت اختياراتهم لعنوان الأغنية تحت هاشتاغ “أغنية شيرين الجديدة من غير اسم” الذي احتلّ مراتب متقدّمة جدًا في قوائم العبارات الأكثر تداولًا إلكترونيًا.

الجدير ذكره أن الأغنية من كلمات أمير طعيمه، ألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعي وأطلقت شيرين عبد الوهاب الـLyric Video الخاص بها بفكرة كرتونية مميّزة.

ألبوم “نسّاي” من المقرر إطلاقه في الأسواق خلال الأيام المقبلة، ويتضمن العمل 12 أغنية وهي، “نسّاي”، “بحبك من زمان”، “يا بياعين الصبر”، “ضعفي”، “حبّه جنّة”، “الوتر الحساس”، “كلام عينيه”، “يا ريت – حاجات”، “زمان”، “الكدابين”، ”طيب وجدع” و أغنية أخرى تتكتّم حتى اللحظة عن عنوانها.

Loading...
إلى الأعلى