أخبار عاجلة
جنات في “الحكاية”: لست من نجوم السوشيل ميديا وسأعوّض جمهوري بهذه الأغنية

جنات في “الحكاية”: لست من نجوم السوشيل ميديا وسأعوّض جمهوري بهذه الأغنية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حلّت النجمة المغربية جنات ضيفةً على الإعلامي عمرو أديب في حلقة مميّزة من برنامج “الحكاية” على شاشة “ام بي سي – مصر”.

جنّات تحدّث خلال الحلقة عن مواضيع شخصية وفنيّة عدّة، أبرزها غيابها الأخيرة عن الساحة الفنية حيث أشارت إلى أن سرّ اختفائه، يعود إلى استراتيجية الطرح التي تتّبعها لأعمالها الغنائية، فتطلق كل سنتين ألبومًا غنائيًا على عكس عدد كبير من الفنانين الذين يصدرون ألبومًا في كل عام، وهو ما يجعل جمهورها يشعر بغيابها.

وكشفت جنات في “الحكاية” أنها لا تحبّ التواجد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك رغم أنها أصبحت منبرًا مهمًا للفنان.

وحول لجوء بعض الفنانين إلى الحملات الدعائية المدفوعة الثمن عبر موقع “يوتيوب” للتسويق لأغنياتهم وكليباتهم، أشارت جنات إلى أن الإستثمار إلكترونيًا بهذا الأسلوب هو أمر مشروع للجميع ومعترف به في كل أنحاء العالم، حيث يسعى الفنان لظهور أغانيه وأعماله عبر الصفحة الرئيسية لوقع الفيديوهات الأشهر في العالم.

أمّا حول أعمالها الغنائية المقبلة، فأكدت جنات لـ عمرو أديب عبر “ام بي سي – مصر”، أنها أجّلت ألبومها الجديد لظروف شخصية وأضافت أنها ستطلق قريبًا أغنية سينغل بعنوان “اللي تشوفوه” كتعويض وهدية منها إلى جمهورها الذي ينتظر جديدها بفارغ الصبر.

الجدير ذكره أن جنات قدّمت خلال الحلقة عددًا من الأغاني ومنها “متفكرنيش باللي فات”، “مابلاش” و”واحشني” التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ عبر السوشيل ميديا.

Loading...
إلى الأعلى