أخبار عاجلة
مفاجأة.. نجمة “كابتن مارفل” “العميل 007” المقبل!

مفاجأة.. نجمة “كابتن مارفل” “العميل 007” المقبل!

متابعة بتجـــــــــرد: منذ أن أعلن الممثل البريطاني “دانيال كريغ”، نيته الانسحاب من سلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر عالميا “جيمس بوند”، يحتدم النقاش حول ما إذا كان ينبغي، أن يبقى “العميل 007” رجلا، أم يتحول إلى امرأة.

وكشف موقع “ديلي ميل” البريطاني، عن أن البطل المقبل سيكون الاثنين معا، وذلك بفضل تدخل الكاتبة التلفزيونية، والممثلة “فيبي والر بريدج”، وسيتم بالتالي منح النجمة البريطانية “لاشانا لينش”، رخصة للقتل في فيلم “جيمس بوند” الجديد، الذي يجري حاليا تصويره في إيطاليا، والمملكة المتحدة.

من جهة أخرى، يمكن لمعارضي هذا الأمر الاسترخاء، إذ إنها لن تكون “بوند”، لكن شخصية جديدة ستأخذ رقم العميل السري، بعد أن يترك جهاز المخابرات البريطاني “MI6”.

تبدأ القصة مع تقاعد “بوند” في جامايكا، لكن الجاسوس “M”، الذي يلعب دوره “رالف فينيس”، يدعوه مرة أخرى يائسا من أجل معالجة أزمة عالمية جديدة.

وقال أحد العاملين على الفيلم: “هناك مشهد محوري في بداية الفيلم حيث يقول (M): (تعال يا 007)، فتظهر لاشانا وهي امرأة ومن أصول إفريقية، إنها لحظة صادمة، بوند تم منح رقمه السري لامرأة”.

وتم استخدام “والر بريدج” كاتبة مسلسل “Killing Eve”، من أجل أن تعمل على انتقال سلسلة أفلام الجاسوسية إلى زمن متطور يواكب موقف النساء عالميا الآن، ويرفض تعامل “بوند” معهن على أنها ألعابه.

وقالت “والر”: “يجب أن تنمو السلسلة وتتطور بما يناسب معايير العصر، الشيء المهم في الفيلم، أن تُعامل النساء بشكل صحيح”.

النجمة لاشانا، 31 عاما، لعبت دور “ماريا رامبو” في فيلم “Captain Marvel”، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، وحققت نجاحا كبيرا، كما مثلت في “Fast Girls”، و”Silent Witness”، و”Death In Paradise”، وظهرت أيضًا في سلسلة أفلام “BBC” عام 2015 “Crims”.

وشهد هذا الجزء من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، الكثير من المشكلات من استبدال المخرج الأصلي داني بويل، إلى إصابة كريغ، وأحد أفراد الطاقم، في انفجار مدبر.

إلى الأعلى