أخبار عاجلة
بعد قبلة سهير رمزي لصابرين.. هل حاولت هنا شيحة تقبيل أختها حلا في فمها؟ – بالفيديو

بعد قبلة سهير رمزي لصابرين.. هل حاولت هنا شيحة تقبيل أختها حلا في فمها؟ – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــرد: تحوّل إسم الشقيقتين هنا وحلا شيحة إلى حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لهما أثناء مرورهما على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

أمّا السبب فيعود إلى ظهور هنا شيحة وهي تقترب من وجه شقيقتها حلا الّتي تراجعت إلى الخلاف تفادياً للإحراج، فرجّح البعض أن تكون هنا قد حاولت تقبيل حلا شيحة في فمها والأخيرة منعتها.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو المُثير للجدل، فأعاد إلى الذاكرة الضجّة الّتي رافقت قبلة سهير رمزي لصابرين في أحد المهرجانات الفنية.

View this post on Instagram

. هنا شيحه حاولت تقبيل شقيقتها حلا شيحه بمهرجان الجونه الا انه حلا تراجعت للخلف لتفادي الاحراج . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

Loading...
إلى الأعلى