أخبار عاجلة
ياسمين صبري تكشف مواصفات فتى أحلامها وتروي تجربة معاناتها

ياسمين صبري تكشف مواصفات فتى أحلامها وتروي تجربة معاناتها

متابعة بتجـــــــــــرد: كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، للمرة الأولى سر اعتزالها رياضتها المفضلة “الكيك بوكس” مؤكدة أنها مرت بأصعب أيام حياتها، بسبب خطأ حدث أثناء تنفيذ حركة صعبة في التدريبات وتسبب في قطع الرباط الصليبي وتهتك الرباط الجانبي والرباط الأمامي للركبة، وأشارت إلى إنها تجاوزت الأزمة بعد الخضوع لجراحة خطيرة.

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”: “عانيت من إصابة رباط صليبي، وقطع في الأمامي، وقطع في الغضروف، وتهتك في الرباط الجانبي، بسبب حركة خاطئة في “الكيك بوكس”، فقدت توازني بسببها وسقطت على قدمي”.

وكشفت أنها خضعت لجراحة خطيرة، وكانت تمشي على عكاز، وخاضت رحلة من العلاج الطبيعي في لندن وطلب منها الطبيب ممارسة رياضة السباحة لأنها تحمل الجسم ولا تحمل عليه.

وفي رد غير مباشر على شائعات زواجها سرا كشفت صبري مواصفات فتى أحلامها مؤكدة إنها لا ترغب في الارتباط بنجم مجتمع ولن تنجب إلا إذا كان زوجها وسيما.

وقالت ياسمين صبري: “هي مش فكرة شكل طبعا، أنا باخد بالي من نفسي، عاوزة حد ياخد باله من نفسه، لو أنا بشتغل على نفسي، عاوزة حد يكون بيشتغل علي نفسه، مش عاوزه حد شايف نفسة جامد اوي، ومخلص قبل كدة”.

واستمرت صبري في وضع لائحة المواصفات بقولها: “لا تخين ولا رفيع، ولكن وسط، وان يكون طويلا، وبدون شنب، وان يكون رياضيا بيشتغل على نفسه”.

وتمنت أن يكون أسمر او قمحاوي البشرة، وعيونه تبقى سوداء وممكن يكون في عيون ملونة وحلوة، و شعرة ناعم، وقالت: “لو بقا اصلع هنغيره، وذقنة خفيفة”.

وأوضحت ياسمين صبري أنها ترغب في أن تتزوج شخصًا عاديًا وليس نجم مجتمع، قائلة: “أنا من الناس اللي بسأل كتير ولازم شريكي يكون مخ ويضيف لي، ويجب ان يكون متعلما، ويحاول التعلم، وليس شرطا ان يكون غنيا”.

وعن انجابها للاطفال بعد الزواج قالت ياسمين صبري: “والله لو هو قمور يجيب عيال كتير”.

إلى الأعلى