أخبار عاجلة
نجوى كرم توحّد محبّيها حول العالم تحت هوية واحدة

نجوى كرم توحّد محبّيها حول العالم تحت هوية واحدة

متابعة بتجــــــــــرد: توحّد محبّو النجمة اللبنانية نجوى كرم في كل أنحاء العالم تحت بطاقة هوية جديدة لهم، تعبّر عن انتمائهم لخط كرم الفني بعنوان “الجيش النجواني”.

تتضمن هذه البطاقة الاسم والبلد والصورة الشخصية، كذلك كُتِبَ عليها القسم الآتي: “نقسم بالله العظيم أن نبقى نجوانيين إلى أبد الآبدين”، ويشمل ذلك توقيع الفنانة نجوى كرم.

خطوة مميّزة في عالم الفنّ اللبناني، عابرة للانتماءات السياسية والطائفية الضيّقة، تعبّر عن التزام المحبّين بمسار نجوى كرم التي بدورها نوّهت إلى أهمية إتّحاد جمهورها في بينهم وإتّحادهم معها، وذلك من خلال تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” حيث كتبت: “إذا ما كنا إيد واحدة ما بيهمني مشروعي بالفن”.

تعود فكرة هذه البطاقة” الهوية النجوانية” إلى المتابعة نسرين العلي المقيمة في ألمانيا التي رغبت في العودة إلى لبنان لكنّ الظروف وقفت حاجزًا أمامها، أما التنفيذ فكان للمتابع اللبناني سامر أبو الحسن.

على صعيد آخر، ينتظر جمهور نجوى كرم طرح أغنيتها الجديدة التي أعلنت عن استعدادها لإصدارها مؤخرًا، كما كشف رئيس الهيئة التنفيذية في شركة “روتانا” الأستاذ سالم الهندي في تصريحات صحفية له أن نجوى تحضّر لألبوم غنائي جديد سيصدر في الفترة المقبلة مع روتانا.

إلى الأعلى