أخبار عاجلة
تامر حسني بخير.. ولتخرس الألسنة الكاذبة والحاقدة

تامر حسني بخير.. ولتخرس الألسنة الكاذبة والحاقدة

متابعة بتجــــــــــرد: كشف النجم المصري تامر حسني حقيقة إصابته بفيروس “كورونا”، بعد تداول معلومات مغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وصول الفيروس إليه.

وقال نجم الجيل عبر خاصية “ستوري” في صفحته الرسمية بموقع “انستجرام”: “أنا بخير ياجماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيذيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة”.

وأكد تامر أن على كل شخص يشعر بعوارض الإصابة بالفيروس البوح بذلك بدون خجل حتى يتلقى العلاج اللازم، كما نوّه إلى أن تحذير الآخرين عند الإصابة بالمرض ضروري لحمايتهم.

وقال تامر: “على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين”.

مع هذا المنشور يكون تامر حسني قد وضع حدًا لكل الأخبار الكاذبة والملفقة التي طالته في الساعات الماضية وغاية مروجيها منها هي الإستفادة من شعبيته الواسعة في الوطن العربي والعالم.

وعبر صفحات موقع “بتجــرد” نقول لمروجي هذه الأخبار الكاذبة، أبعدوا شائعاتكم المغرضة عن تامر حسني ولتخرس ألسنتكم الكاذبة والحاقدة فكل محاولاتكم لتعكير صفو حياته ونجاحاته سنكون لها دائمًا في المرصاد.

Loading...
إلى الأعلى