أخبار عاجلة
نادين نجيم تطلّ بصورة بعد انفجار بيروت: “الحمدلله”

نادين نجيم تطلّ بصورة بعد انفجار بيروت: “الحمدلله”

متابعة بتجـــــــــــرد: أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم بجروحها التي أصيبت بهاء في انفجار مرفأ بيروت من المستشفى، مطمئنةً جمهورها بأنّها بدأت تتعافى وستعود إلى منزلها غداً: “الحمدلله أصبحت أفضل، وسأغادر المستشفى غداً. أشكر دعواتكم ورسائلكم، وكل من سأل عني وكل من حزن لأجلي وكل من يحبني. شكراً من كل قلبي… ومن قلبي سلام لبيروت”.

ونشرت نجيم صورتها الأولى وبجانبها ولداها هاڤن وجوڤاني، ممتنّة لهذه اللحظة، وكتبت: “أشكر ربي ألف مرّة لأنّه لم يحرمني من هذه اللحظة ولم يحرم ولديّ مني. أشكر ربي كلّ لحظة وكلّ ثانية لأنّه لطف بي وساعدني حتى تشفى جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً”.

وتابعت: “قلبي مع كلّ أم وكلّ طفل كان ضحية هذا الاعتداء الذي أصابنا”، متوجّهة إلى الشعب اللبناني بالقول: “هل تعلمون النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع. مع الأسف، نجتمع دائماً إما على مصيبة أو على وجع”.

يُذكر أنّ نجيم نجت بأعجوبة بعدما كشفت في فيديو نشرته في حسابها عبر “إنستغرام” صوّرته بنفسها لحظة وقوع الانفجار الثاني في مرفأ بيروت، حيث كانت تصوّر الانفجار الأوّل ووقع بعده بثوانٍ الانفجار الثاني، والذي أصيبت به إصابة بالغة بعدما انكسر الزجاج وتناثر عليها، فأصيبت بجروح عدّة في وجهها وجسدها.

و‏أعلنت نجيم عن قرارها مغادرة لبنان، مشيرة إلى أنها “من هذه اللحظة من داخل المستشفى أخدت قرار: رح اترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت”.

View this post on Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

Loading...
إلى الأعلى