أخبار عاجلة
بعد غياب 3 سنوات.. “بلالين” يعيد كنده علوش الي السينما

بعد غياب 3 سنوات.. “بلالين” يعيد كنده علوش الي السينما

متابعة بتجـــــــــــرد: تعود النجمة السورية كنده علوش ببطولة فيلم “بلالين” الذي تبدأ تصويره قريبًا، إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات، حيث قَدّمت آخر أفلامها “الأصليين” عام 2017، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشاركت في بطولته إلى جانب مِنّة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وهناء الشوربجي، وليلى فوزي، وضيف الشرف أحمد فهمي.

ويُشارك كندة علوش في بطولة “بلالين” كل من سوسن بدر، وباسم سمرة، وعلا رشدي، وأحمد كمال، ومحمد سلام، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم “بلالين” حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية وقت الحظر في زمن كورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة مصرية في إطار كوميدي لايت، وكيفية الوقاية واتخاذ الاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

ويبدأ أبطال العمل تصوير المشاهد الأولى من الفيلم منتصف سبتمبر (أيلول) المقبل، حيث تجمع المشاهد الأولى بين كل من باسم سمرة وكندة علوش. والفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة نيوسينشري.

على جانب آخر، تصور كندة علوش حكاية “ضي القمر”، إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”. والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، ويشارك في بطولته الفَنّان محمد علاء، حيث من المقرر عرضه على قنوات “dmc”، ويشهد عودة كندة بعد غياب فترة لا يستهان بها بعد زواجها وإنجاب مولودتها “حياة”.

Loading...
إلى الأعلى