معن برغوث: “لست مطرب يوم الخميس” ويكشف سبب قلّة إصداراته الفنية

معن برغوث: “لست مطرب يوم الخميس” ويكشف سبب قلّة إصداراته الفنية

متابعة بتجـــــــــــرد: تحدّث الفنان السوري معن برغوث عن السبب الحقيقي وراء قلّة إصداراته الفنية، وكشف لأوّل مرّة أنه مرتبط بانشغالات شخصية أخرى إلى جانب الغناء تشغله بعض الشيء عن ممارسة عمله الفني، لكنه وعد الجمهور بأن يتفرّغ أكثر  في الفترة المقبلة لتقديم أغنيات جديدة.

وفسّر معن برغوث المقيم في المملكة العربية السعودية، سر رواج أغنيته “هلا بالخميس”، كما أشار إلى أن سبب إطلاق أغنيته الأخرى “راح الخميس” هو الأثر الكبير الذي تركته أغنية “هلا بالخميس” لدى الجمهور، ورفض حصر الجمهور له بأغنيات يوم الخمس مؤكدًا أن في رصيده العديد من الأغاني الأخرى التي حققت النجاح ونالت استحسان الجمهور.

وقال معن برغوث أنه فكرّ في السابق بالمشاركة في برامج اكتشاف المواهب، لكنه اليوم يرى نفسه في مرحلة أخرى حيث حقق شهرة واسعة في الوطن العربي ولديه جمهور ينتظر أغنياته وأعماله.

أمّا عن دخوله مجال التمثيل، أوضح “برغوث” أنه يستبعد الموضوع خاصةً أنه يؤمن بأن لكل شخص اختصاصه ويستصعب تجسيد شخصية أو تقديم دور كامل في عمل تمثيلي لكنه في حال عرض عليه تقديم مشهد مناسب في مسلسل أو فيلم سينمائي سيوافق على تقديمه ليخوض من خلاله هذه التجربة.

وأعلن معن برغوث أن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان “ويلي منه” من كلمات الحياة وألحان أركان، ستطرح بداية سبتمبر المقبل.

Loading...
إلى الأعلى