أخبار عاجلة
ظافر العابدين يُحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب فيديو تردّد في نشره

ظافر العابدين يُحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب فيديو تردّد في نشره

متابعة بتجـــــــــــــرد: أحدث النجم التونسي ظافر العابدين ضجة كبيرة بين متابعيه، لا سيما التونسيين منهم بعد نشره مقطع فيديو على “إنستغرام” انتقد فيه الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية، معبّراً عن استيائه من الوضع الحالي ومطالباً بالتغيير.

ووثّّق ظافر في المقطع حالة التلف التي أصابت مقاعد إحدى الطائرات، بما في ذلك مقاعد درجة رجال الأعمال حيث كان يجلس هو، بالإضافة إلى وجبة الطعام التي لم تبدُ بصورة جيدة. وعلّق قائلاً: “صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية وأنا بصفتي تونسياً فخورا ببلدي، أشعر بأن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس، ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل من هذا بكثير”.

وأوضح عابدين أنه تردّد كثيراً في نشر انتقاده وقال: “كنت مترددا في نشر هذا المقطع، لأنني اعتقدت بأن الأمور قد تتغير، وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة. حان وقت التغيير!”.

أثار مقطع الفيديو هذا ضجة كبيرة في أوساط متابعي العابدين الذين انقسمت تعليقاتهم بين من تقبّل انتقاداته الصريحة ووافقه بضرورة الضغط للتغيير فأطلقوا هاشتاغات على “تويتر” حملت عناوين “نستحقوا خير منها”، و”تطوير الخطوط الجوية التونسية”، ومَن هاجمها معتبراً أن النجم التونسي يشوّه من خلالها صورة بلاده ويسيء إليها.

Loading...
إلى الأعلى