أخبار عاجلة
بعد كشف ضربه لها.. زوجة الإعلامي السوري تعلن هذه الحقائق عنه

بعد كشف ضربه لها.. زوجة الإعلامي السوري تعلن هذه الحقائق عنه

متابعة بتجــــــــــــرد: بعدما نشرت مقطعاً أظهر آثار الضرب والتعنيف الذي عرضها له زوجها، خرجت زوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ ابراهيم عن صمتها في فيديو طويل تحدثت فيه عن صفات الأخير وطريقة تعامله معها.

وقالت إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب والإهانة والذل، مشيرة إلى أنها طلبت من جيرانها الاتصال بالشرطة مطالبة بترحيله. وذكرت أن والدتها لم توافق على زواجهما وقالت: “مو من ثوبنا”.

ولفتت إلى أنها سكتت لوقت طويل بسبب ابنتهما وكررت القول إنها حامل بالشهر الثالث. واضافت أنه يعاني من مشكلة نفسية وأنه يبدو مثقفاً وراقياً فيما هو عكس هذا تماماً.

وتحدثت عن طباعه الصعبة وقالت إن لديه 100 عقدة نفسية وإنه متعجرف ومغرور ومتكبّر على عكس ما يبدو عليه عبر الشاشة. وكشفت أنها باتت تعاني من اضطراب في الغدة بسبب التوتر النفسي.

ووصفته بأنه عديم الإنسانية وهمجي وانه يضربها لأسباب لا تستحق ذلك. واعلنت أنها باتت تشعر بالتعب وأنه غادر المنزل وأخذ جهاز “الراوتر” خوفاً من الفضائح.

ويذكر انها أحدثت ضجة في وقت سابق بسبب ظهورها في مقطع مصور مع ندوب على وجهها وقالت: “أنا زوجة عمر الشيخ إبراهيم يلي بتعرفوه وأنا مرتو أنا حامل”.

View this post on Instagram

له على يد زوجها الإعلامي السوري عمر الشيخ إبرهيم، نشرت مقطع فيديو جديداً في حسابها عبر "فايسبوك"، تحدّثت فيه عمّا تتعرض له من ظلم وتعذيب، مشيرة إلى أنّها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب والإهانة والذل، مضيفة أنّها اتصلت بالشرطة وذهبت لتقدّم شكوى ضده، لكنّها تراجعت بسبب ابنتها التي لا ذنب لها، وحتى لا يتم ترحيله إلى سوريا. آية الحامل بشهرها الثالث، قالت إنها تعاني خللاً في الغدة بسبب الضغوط النفسية السيّئة التي تعرّضت لها، مشيرة إلى أنّ والدتها كانت على حق عندما حذّرتها من الارتباط به، وقالت لها إنه لا يناسبها: "مو من ثوبنا". ووصفت زوجها بـ"المعقد نفسياً": "لديه 100 عقدة نفسية، متعجرف ومغرور ومتكبّر، على عكس ما يعرّف عن نفسه بـ"عمر الانسان"، في وقت لا يعرف معنى الانسانية". وأوضحت أنها من أجل ألا تعاني ابنتها الصغيرة، لم تقدّم شكوى لأنّها ستضطر إلى أن تبقى لدى الشرطة أياماً عدّة وأن تذهب إلى المستشفى من أجل إعداد تقرير طبّي، مضيفة أنّها كان بإمكانها ترحيله إلى سوريا، ولكنّها قدّمت له معروفاً بعدم فعل ذلك. آية، وبسبب رفضها تقديم شكوى ضد زوجها، تعرّضت لانتقادات ومطالبات بعدم السكوت عن حقها، إذ كتبت لها إحدى صديقاتها تعليقاً قالت إنّها شاهدة على العنف الذي تعرّضت له، وانه بعد ثلاثة أيام على زواجها كانت صديقتها تتعرّض للضرب، مؤكدة أنّ عمر كان يضربها كل أسبوعين "حتى تتورّم"، مضيفة أنّ آية كانت تتحمل كل ذلك على أمل ان تتصلح أمور زوجها. كما نشرت الناشطة والكاتبة ايفا رشدوني تعليق رشا صديقة آيه، وطلبت منها أن تكشف كل شيء حتى يعرف الناس حقيقة ما وصفتها بـ"العلاقة المثالية". . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

Loading...
إلى الأعلى