ليدي غاغا تسيطر على جواز MTV 2020.. وتشعل الحفل بإطلالاتها الغريبة

ليدي غاغا تسيطر على جواز MTV 2020.. وتشعل الحفل بإطلالاتها الغريبة

متابعة بتجــــــــــرد: انتهى حفل توزيع جوائز 2020 MTV VMAs في مدينة نيويورك، وسط أجواء سيطرت عليها إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والتي استلهمت منها أيضًا نجمة الحفل لايدي غاغا إطلالاتها الغريبة والجريئة في الحفل.

وخطفت ليدي غاغا الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV في نيويورك، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والتي بدأنها بارتدئها عدّة أقنعة على وجهها أثناء استلام الجوائز وكذلك أثناء استعدادها للحفل، بالإضافة إلى تنوع إطلالاتها في العرض الغنائي الذي قدّمته في الحفل.

وإلى جانب سيطرتها على أجواء حفل MTV واللقطات البارزة به، سيطرت ليدي غاغا أيضًا على جوائز MTV 2020، وحازت على النصيب الأكبر من الجوائز في الحفل، لتصبح ثالث مغنية تحصل على العدد الأكبر من الجوائز في حفل MTV بعد مادونا وبيونسيه.

وحصلت ليدي غاغا على جائزة فنانة العام 2020، وجائزة أفضل تعاون عن أغنيتها Rain On Me مع أريانا غراندي، وأيضًا جائزة أغنية العام، وحصل كليب الأغنية على جايزة أفضل تصوير سينمائي.

وقدّمت ليدي غاغا في الحفل عرضًا غنائيًا واستعراضيًا من 9 دقائق شاركت به أريانا غراندي أيضًا وأشعل الأدواء.

وعبّرت ليدي غاغا عن سعادتها بالحصول على عدّة جوائز في حفل MTV على أغنيتها Rain On Me، والتي كشفت عن كواليسها أثناء كلمتها على المسرح، وقالت إنها بكت كثيرًا أثناء غناء كلمات الأغنية لأوّل مرّة مع المنتج، وألهمت الجمهور بكلمتها المشجعة، واعتبرت الفوز بجائزة أغنية العام، الجائزة المفضلة لها خاصةً أنها المرة الأولى التي تفوز بها بهذه الجائزة.

Loading...
إلى الأعلى