أخبار عاجلة
مالوما يفوز بجائزة MTV 2020 ويقدّم عرضًا مبهرًا أمام الملايين

مالوما يفوز بجائزة MTV 2020 ويقدّم عرضًا مبهرًا أمام الملايين

متابعة بتجــــــــــــرد: استحوذ النجم الكولومبي مالوما على حفل جوائز MTV Video Music Awards، حيث أدى أغنيته الاستوائية “Hawái” وفاز بأول VMA على الإطلاق لأفضل فيديو لاتيني عن كليب “Qué Pena!”.

من Skyline Drive-In في Brooklyn وأمام جمهور حي والملايين من المشاهدين في منازلهم حول العلم، صعد مالوما البالغ من العمر 26 عامًا على خشبة المسرح بأول أداء باللغة الإسبانية في الليلة مرتديًا بدلة صفراء ويرافقه راقصون يرتدون أقنعة على وجوههم.

بدأ مالوما عرضه على المسرح لأغنية “هاواي” على دراجة نارية ثابتة قبل أن يمشي وسط حشد من السيارات وعلى خشبة مسرح أصغر حيث أنهى العرض أمام خلفية مستوحاة من المناطق الاستوائية، لينهي العرض مستخدمًا عبارته المعهودة “Papi Juancho. Maluma baby”.

وأضاف باللغة الإسبانية: “أشكر جمهوري على حبهم وعاطفتهم التي تظهرونها لي كل يوم، وأتوجه بشكر خاص لأمي وأبي وأختي الصغيرة الذين يشاهدون الحفل الآن من المنزل. كل ما أفعله، أفعله من أجلكم”.

وسبق العرض تكريم للموسيقى اللاتينية مع عدة فنانين قدّموا أغنية “Mi Gente” لجاي بالفين من عدة مواقع شهيرة في مدينة نيويورك بما في ذلك وسط المدينة وبروكلين والإسبانية هارلم.

Loading...
إلى الأعلى