أخبار عاجلة
أزمة بسبب حفل أنغام في الأوبرا

أزمة بسبب حفل أنغام في الأوبرا

متابعة بتجـــــــــــرد: وقعت أوزمة بين الهيئة الوطنية للإعلام ودار الأوبرا المصرية، وذلك بسبب خروج سيارة مكونة من 25 عاملًا، من الهيئة لدار الأوبرا في آخر حفل للفنانة أنغام، كي يتم بثها مباشرة على التلفزيون المصري، إلا أن دار الأوبرا لم تسمح بدخول السيارة ولم يتم البث.

وكشفت مصادر من داخل دار الأوبرا أن الحفل كان خاصًا، ولم يتم إبلاغ الفنانة أنغام بوجود بث مباشر على التلفزيون المصري، ولم يتواصل معنا أي شخص من ماسبيرو لإرسال سيارة بث مباشر من الأساس.

مؤكداً أن الشركة التي أقامت الحفل لم يتم التنسيق بينها وبين الأوبرا بشأن هذا البث، إذ تحمل المايسترو هاني فرحات تكاليف الحفل على نفقته الخاصة، وتبرع بربح التذاكر وكذلك أنغام بأجرها لوزارة الثقافة، وفي النهاية الأمر يعود على صاحب قرار خروج تلك السيارة من ماسبيرو من دون التنسيق مع منظمي الحفل، ولا علاقة من قريب أو بعيد للفنانة أنغام حول عدم موافقتها على دخول السيارة كما زعم البعض.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا أغنية “بحبك وبرتاحلك” عبر حسابها الشخصي على ”تيك توك” لأول مرة، ليتم طرحه على “يوتيوب” في اليوم التالي، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.

Loading...
إلى الأعلى