برسالة مؤثرة.. كندة علوش تحتفل بيوم ميلاد والدتها

برسالة مؤثرة.. كندة علوش تحتفل بيوم ميلاد والدتها

متابعة بتجـــــــــــرد: احتفلت الفنانة كندة علوش على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بيوم ميلاد والدتها، حيث نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها برسالة مؤثرة كتبت فيها: “كل عام وأنت حبيبتي وتاج راسي، كل عام وأنت جنبي سندي وأماني وبلدي، حبيبتي الله يخليلنا ياكي أنا وبدر وحيوتة وما يحرمنا منك”.

وكانت النجمة كندة علوش أشادت بأغنية الفنانة أنغام الجديدة “بحبك وبرتاحلك”، التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، ونشرت كندة مقطعاً من الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي  في “تويتر”، وعلقت عليه قائلة: “أغنية رائعة مبهجة مليانة حب وفرح”.

يذكر أن كندة علوش تعود إلى السينما والدراما مرة واحدة هذا العام، إذ تعاقدت على المشاركة فى بطولة فيلم جديد يحمل اسم “بلالين” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدى، هدى مجدي ومقرر بدء تصويره منتصف أيلول (سبتمبر) المقبل.

وكان آخر أعمال كندة علوش في السينما فيلم “الأصليين” مع المخرج مروان حامد والذي تم عرضه عام 2017، من تأليف أحمد مراد وشاركت في بطولته إلى جانب منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن وهناء الشوربجي وليلى فوزي وخالد الذهبي وضيف الشرف أحمد فهمي.

Loading...
إلى الأعلى