أخبار عاجلة
بعد غياب طويل.. نيللي كريم تعود إلى السينما مع أبو حفيظة

بعد غياب طويل.. نيللي كريم تعود إلى السينما مع أبو حفيظة

متابعة بتجـــــــــــرد: انضمت النجمة المصرية نيللي كريم إلى نجوم فيلم “العميل صفر” لتكون بمثابة عودة لها إلى السينما بعد غياب طويل.

وفي التفاصيل، لم تقدم نيللي كريم أي أعمال سينمائية منذ قدمت فيلم “بشتري راجل” مع الفنان محمد ممدوح، حيث كان تركيزها منصبًا على الدراما، إلا أن الفنان أكرم حسني والمخرج محمد سامي نجخا في إقناعها بالمشاركة في فيلم “العميل صفر”.

ونشر أكرم حسني على حسابه الخاص على “فيسبوك”، صورة تجمعه مع نيللي كريم من الاستعدادات للفيلم، وظهر معهما في الصورة المخرج محمد سامي والمنتج وائل عبد الله، وعلق كاتباً: “فيلم العميل صفر مع نيللي كريم والمنتج وائل عبد الله والمخرج محمد سامي.. قريبا”. وهو يعد أول أعمال الأكشن بالنسبة لأكرم حسني، تأليف أيمن وتار.

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني كان مسلسل “رجالة البيت” وهو ثاني تعاون بين أحمد فهمي وأكرم حسني بعد نجاح مسلسلهما “ريح المدام” الذي عرض في سباق ‏شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.

أما آخر أعمال نيللي كريم فكان مسلسل “بـ100 وش”، شارك في بطولته كل من آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

Loading...
إلى الأعلى