أخبار عاجلة
بالفيديو – هكذا كانت أسيل عمران في برنامج “نجوم الخليج” منذ 15 عامًا

بالفيديو – هكذا كانت أسيل عمران في برنامج “نجوم الخليج” منذ 15 عامًا

متابعة بتجــــــــــــرد: لا يتردد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في استعادة بعض الفيديوهات القديمة التي تعود إلى مشاهير وتظهر بعض التغييرات التي طرأت على اشكالهم من بداياتهم حتى اللحظة الراهنة.

وفي هذا السياق تناقلوا فيديو للفنانة السعودية أسيل عمران سجل لها خلال مشاركتها في تالعام 2005 في حلقة من برنامج المواهب “نجوم الخليج” الذي كانت تقدمه المذيعة والفاشينيستا نهى نبيل.

وظهرت في المقطع وهي تقف على المسرح وتغني وبدا شكلها مختلفاً إلى حد ما عن ذلك الذي تتميز به حالياً بحسب ما أشار إليه العديد من التعليقات.

ومما كتبه المتابعون: “والله شوفوا الأشكال قبل ويقولون جمال طبيعي الشخص يركب رأس جديد ويقول والله مافي تجميل” و”قبل النفط” و”كيوت من يومها جميلة وطيوبة” و”سبحان مغير الأحوال”.

ويشار إلى أن أسيل ظهرت في فيديو آخر حقق على أحد الحسابات أكثر من 19 ألف مشاهدة في مدة قصيرة جداً وهي ترتدي الغترة والدشداشة مثل الرجال. وألقت التحية على بعض الأشخاص الذين ردوا عليها بإطلاق ايم “أبو حميد” عليها.

View this post on Instagram

@alovera_890 (اعلان)🔴راح أبدا قصتى أنا واخواتى أحنا ثلاث اعمارنا مختلفة21 _23_26 وكلنا خريجات بكالوريس اللي ضايقنى أنه تأخر نصيبنا 😔والسبب أنه عندنا زيادة وزن كبيره😕 وهاذا الشي بسبب فترة الدراسة مانهتم بالوجبات وكذا وبصراحة كلام الأقارب لنا مايرحم💔 وقاسي ومرة جاه ولد عمى وقال لي أنتى كل مره تصيرين متينة أكثر ويضحك😂 بصراحه حسيت بقهر😭 وماتكلمت ونسحبت من الجلسة دخلت أختى وقالت كافي لين هنا لازم نوقفهم قلت لها كيف😳قالت أنه في صديقتها ارسلت لها حساب وحدة بالانستغرام حتى تساعدنا نخسر وزن وبفترة قصيرة ومجربة ومضمونة 👍 قلنا نتوكل على الله ونجرب وأرسلت أختى وطلبت لنا عشان نتحمس😍وماشاء لله وصلت لنا خلال 48ساعة وبدئنا نستخدمها ولله الحمد والشكر خسرنا وزن 12كيلو خلال شهر 💪🏼وأستمرينا لين وصلنا للوزن يلي نبغاه😍وغير كذا الجسم تقسم وتخصر مره🤩 ومشدود وأكثر شى ساعدنا أن نزول الوزن بدون جوع وكانت صاحبة الحساب تتابعنا ببرامج تغذية يومية وتجاوب على استفساراتنا😍 والحمدلله وصلنا الوزن المثالي و من اسبوع تمت ملكتى 💍 وعلى كثر ما أخاف غيري تمر بنفس موقفي عشان قهر هاذا حسابهم انصحكم فيه @alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

 

إلى الأعلى