نيشان تحدّى غادة عبد الرازق، واجهها بمحمد سامي وكادت تفقد السيطرة لولا …

نيشان تحدّى غادة عبد الرازق، واجهها بمحمد سامي وكادت تفقد السيطرة لولا …

إستضاف الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة الكبيرة غادة عبد الرازق في حلقة إنتظرها الآلاف من المشاهدين المصريين والعرب. بدأت غادة حديثها بتصريحها حول تفائلها عندما تظهر مع نيشان و تحب الظهور معه، و أكدّت أنها مادة دسمة للصحافة لأن النجاح الكبير يخلق أعداء كثر. عن صورة غادة-زاد قالت غادة أنها فيها كل مواصفات شهرزاد وأنها تشبههابكا شيئ.

على عشرة وضعت غادة لنفسها عشرة على عشرة للأنوثة كما قال نيشان أنها تستحق مئة على عشرة, كما ذكرت أنها كانت تتبع الإغراء كثيراً في بدايتها لكنها الآن روّضت الإغراء فيها, و أنه لم يكن هناك أحد يرشدها في بداياتها فكان هدفها الأساسي الظهور والشهرة.

كما إعتبرت غادة نفسها أنها ليست جميلة بل مقبولة لكن تمتلك الكاريزما, و صرّحت أن هيفاء وهبي أجمل منها بالإضافة إلى نانسي عجرم كما وقالت أن لا أحد في مصر أجمل من هيفاء, فوضعت خمسة على عشرة لنفسها للجمال.

عن الثقافة وضعت ثمانية على عشرة وصرحت أنه من قبل كانت صفر فالآن هي تقرأ الكتب وتتثقّف.

بالنسبة للذكاء, بكل ثقة وضعت عشرة على عشرة لنفسها, وقالت أن الدنيا علّمتها الكثير.

عن “الشر لا بد منه” وضعت ثلاثة على عشرة و قالت أنه يجب للمرآة أن يكون لديها بضعت شر لتحمي نفسها.

 ghada4

ذكر نيشان أنه خلال السنة الماضية حدث سوء تفاهم بينها وبين زوجها محمد فوضا, لكنها ذكرت أنها تحبه ولا يمكن أن تعيش بدونه وهو أيضاً, كما أكدّت أن رغم الإنفصال منذ سنة لكنهم على إتصال و ذكرت أنهم لا يستطيعوا أن يعيشوا تحت سقف واحد.

كما شكّت أن الممثلة نادية الجندي لم تشاهد غادة في الدور الذي لعبته غادة, و أكدّت أنها تحبها كثيراً وإسغربت كيف لم تشاهد نادية الدور.

كما و ذكرت أنها يسرا هي من رفضت الفيلم و ليس هي, و رفضت الدور يسرا لأنها لم تجد نفسها به.

كما إعتبرت أنها يشرفها أن يكون إسمها مع نجوم مصر الأول وطبعاً سيرحبون بها بينهم لأنهم يحبونها.

إعتبرت غادة أن “حكاية حياة” سيحقق نجاح ساحق عند إنتهائه و أكثر من “مع سبق الإسرار”

كما وأشادت بكل فريق عمل المسلسل, من الكاتب أيمن سلامة, الى المخرج محمد سامي الذي وصفته بالفنان الموهوب و المتميز وأضاف الكثير للدراما.

وعن الألفاظ الخارجة, صرحّت غادة أن المخرج هو المسؤول وليس الكاتب.

ghada1

عن المشكلة التي حصلت بينها وبين محمد سامي خلال التصوير, ذكرت أنه حصل سوء تفاهم وتلاسن, لكن نكرت ما قاله نيشان أنها أرسلت أشخاص لضربه كما ونكرت أنها قالت أنه يتعاطى المخدرات, فتحدّاها نيشان و طلب الإتصال به لمعرفة الحقيقة فأكّد أنه فعلاً حصل ما قاله نيشان و تم ضربه, فظهرت علامات التوتر على غادة و كانت على وشك مغادرة الأستوديو, لكنه عاد المخرج وأشاد بفريق عمل المسلسل ككل و إعتبر أنه سيحقق نجاحاً كبيراً وقال أنه موافق على الصلح مع ‏غادةعبد الرازق في حالة إن ذهب لكل من اعتدى عليه واعتدى عليهم مثلما فعلوا معه, فعادت غادة وأعطت مدير التصوير حقّه.

كما ذكر نيشان أن الممثلين يقولون بأنها منتجة صارمة وأنها تتطلب حذف بعض مشاهدهم لكنها نفت نفياً قاطعاً هذا الكلام.

و أكّت غادة لنيشان بأنها توقّفت أخذ حبوب المهدئة للأعصاب.

عن المخرج خالد يوسف, ذكرت أنهم على علاقة جيّدة وأنها إلتقت به منذ فترة و حالوت التهرب لكنهم عادوا و ألقوا السلام على بعض.

ثم كانت مداخلة للإعلامي محمد فوده فقال أنه فخور بغادة ويسعد بنجاحاتها, فسألها نيشان ما السر بأنكم لا تستطيعوا العيش سوياً ولا حتى الإفتراق فقال “غادة دي حته كبيرة قوي” وعشرة عمر واعتز بها كثيراً ولا يمكن الإستغناء عنها و قال أنه لا يعتقد أن لغادة يد في ضرب المخرج محمد سامي

 ghada3

في فقرة “حد السيف”

عن وجود خديجة حفيدتها في حياتها قالت أنها تحبها كثيراً ووجودها يمنعها التزوج والإنجاب من جديد

كما وقام نيشان بإتصال هاتفي مع ضيفة حلقة الغد إيناس الدغيدي, و عن إذا كان لغادة دور في فيلمها الجديد فقالت أن مواصفات الشخصيات هي لبنات أصغر.

كما نفت خبر تحرش إحدى الشخصيات السياسية بها.

كما تسعى لتصبح نجمة شباك التذاكر وبأن التوفيق سيأتي من عند ربّنا.

وعن الؤال الأخير, قرته غادة وضحكة بشدّة لكنها لم تجب عليه.

تحية للإعلامي المتميز نيشان الذي فاز مرّة جديدة في تحقيق سبق إعلامي وتحدّى غادة عبد الرازق بإتصاله بمحمد سامي وكشف لنا أكثر ممّا توقعنا.

Loading...
إلى الأعلى