أخبار عاجلة
بالصور – أحلام تتألق بالأبيض في إطلالة ملكية ساحرة

بالصور – أحلام تتألق بالأبيض في إطلالة ملكية ساحرة

متابعة بتجــــــــــــرد: شاركت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بصور جديدة من كواليس حفلها في جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90.

ونشرت أحلام مجموعة من الصور عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بفستان من اللون الأبيض، مطرّز بالذهب تميز بأكمامه الطويلة التي شكلت لمسة مختلفة من حيث التصميم.

تناسب اللون الأبيض مع المكياج الصيفي الذي أضاف لمسة جمالية على بشرة أحلام، اذ يُعبّر اللون الأبيض عن النقاء والصفاء والوضوح، ويوحي بالسكينة والطمأنينة والسلام، وشكل تكاملاً مع المكياج الخفيف والبسيط الذي زاد من جمال بشرة أحلام.

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها وأناقتها بالأبيض، مؤكدين تميّزها الدّائم في جميع المناسبات.

وكانت أحلام قد كشفت في الأيام الماضية عم أن ألبومها الجديد أصبح جاهزًا بنسبة 70% وينقص فقط تركيب صوتها على الأغاني قبل مرحلة المكس والماستر، لتحدّد بعدها الموعد النهائي لطرحه.

جدير ذكره أن أحلام طرحت في الفترة الماضية أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم “أنا ما أستغني”، من كلمات منصور البلوي،ألحان ناصر الصالح وتوزيع خالد عز، والثانية بعنوان “أنا مدري عن الناس” من كلمات الأمير البدر وألحان الموسيقار طلال.

إلى الأعلى