أخبار عاجلة
متابع يحرج ميرهان حسين.. وهي ترد

متابع يحرج ميرهان حسين.. وهي ترد

متابعة بتجـــــــــــرد: نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، صورة بإطلالة فرعونية، وكتبت معلقة عليها: “بحب صورتي دي أوي، وبسميها حدوتة مصرية”.

وعلّق أحد متابعي ميرهان على الصورة بشكل أحرجها فكتب قائلا: “لن تصبحي سوسن بدر”! في إشارة منه إلى الإطلالة الفرعونية الشهيرة للفنانة سوسن بدر، إلا أن ميرهان تجاوزت الأمر سريعاً لترد قائلة: “يا عم تصبح على خير.. مفيش غير سوسن بدر واحدة”.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.

من ناحية أخرى، يشار إلى أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل “خيط حرير” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

وشاركت في رمضان 2020 في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنية، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

Loading...
إلى الأعلى