أخبار عاجلة
ديما بياعة تثير الجدل بتعليق غريب على صورة زوجها.. هل انفصلت عنه؟

ديما بياعة تثير الجدل بتعليق غريب على صورة زوجها.. هل انفصلت عنه؟

متابعة بتجـــــــــــرد: ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر طلاق الممثلة السورية ديما بياعة من زوجها أحمد الحلو، بعد تعليق غريب منها على صورة نشرها الأخير عبر حسابه في إنستغرام برفقة فتاة وشاب وأرفقها بتعليق “الأصدقاء ليسوا منافقين”، لينتشر ردأً نُسب لزوجته وهو عبارة “تفوو”، فأجبر على حذف الصورة.

وبعد انتشار أنباء ومعلومات متناقضة عن خيانته لها وانفصالهما، نفت الفنانة السورية كل ما يتم تداوله عن الموضوع، مطالبة الجميع بعدم نشر ما يتعلق بحياتها الشخصية إلا إذا كان عن لسانها أو من زوجها فقط.

ونشرت ديما منشورا توضيحيا عبر خاصية الستوريز على انستغرام قالت فيه: “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وأضافت: “وبالنسبة للأغنية فهي كانت على الستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليا، وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني او من احمد شخصيا وجب التوضيح وشكرا”.

إلى الأعلى