أخبار عاجلة
دانييلا رحمة تطفئ شمعتها الـ30 وهذه أمنيتها

دانييلا رحمة تطفئ شمعتها الـ30 وهذه أمنيتها

متابعة بتجــــــــــرد: احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بعيد ميلادها برفقة بعض أصدقائها المقربين، وشاركت متابعيها عبر انستغرام بصور من هذه المناسبة.

وظهرت دانييلا وهي تطفئ شمعتها الـ30، في غاية الأناقة والجمال مرتدية فستاناً أحمر اللون مع اعتمادها مكياجاً طبيعياً أظهر نعومة ملامحها.

وأعربت النجمة عن سعادتها مؤكدةً أنها استطاعت أن تحقق الكثير من أحلامها خلال هذه السنين، وأشارت إلى أنها تمنت أن تكون في هذا الوقت برفقة عائلتها البعيدة عنها.

وكتبت قائلة: “صاروا 30! عم قضيه مع أقرب الناس وحققت كتير قصص من اللي كنت بحلم فيها.. بس بغياب عيلتي اللي بتمنى لو كانت معي بعيدي أشكر الله على كل شيء.. رغم أن هذه السنة كانت صعبة علينا كلنا بس دائماً أقول الحمد لله”.

View this post on Instagram

Made it to 30! 🎈 Spending it with the people I love… only if my family were with me! Donia, Charbel, mum & dad, my nieces & nephews & my amazing brother in law, you are what’s missing on this day. Still feeling absolutely blessed & loved although 2020 has been a tough year for all of us. Thank you my one & only sister for this beautiful surprise that I walked into… 😍 Miles apart but forever in my heart ❤️ صاروا ٣٠! عم قضيه مع أقرب الناس وحققت كتير قصص من اللي كنت بحلم فيها.. بس بغياب عيلتي اللي بتمنى لو كانت معي بعيدي.. بشكر الله على كل شي.. رغم إنّو هالسنة كانت صعبة علينا كلنا.. بس دايماً بقول الحمدالله ❤️ شكراً حبيبة قلبي دنيا على هالمفاجأة الحلوة 😍 بحبكن ❤️

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme) on

إلى الأعلى