أخبار عاجلة
شاكر خزعل يتصدّر الكتب الأكثر مبيعًا في الأيام الأولى على صدور Ouch!

شاكر خزعل يتصدّر الكتب الأكثر مبيعًا في الأيام الأولى على صدور Ouch!

متابعة بتجــــــــــــرد: Ouch! كتاب جديد صدر من بيروت للكاتب الفلسطيني الكندي شاكر خزعل، وتصدّر في الأيام الأولى لصدوره قائمة الكتب الأكثر مبيعاً على Amazon Canada محتلاً المرتبة الرابعة، والمرتبة الخامسة على PaperBack والمرتبة السادسة على Kindle.  

وهذا ليس غريباً على شاكر الذي لا يرضى إلا بالمرتبة الأولى، هو الذي يعتبر Ouch! أفضل ما كتب حتى اللحظة، ويعترف بأنه كان صادقاً في الكتابة إلى حدّ بعيد، فقد عرّى نفسه أمام القرّاء ليقدّم لهم تجربته الحياتية الشخصية بكل صراعاتها النفسية، وهو متأكد بأنهم سيتماهون معها في جوانب كثيرة.

ومع جائحة كورونا التي ألقت بثقلها على العالم، ومع استحالة إقامة حفل اعتيادي لتوقيع الكتاب، ابتكر شاكر فكرة الصالون الأدبي الخاص، والذي سيدعو إليه في كل مرة شخصية معيّنة مع مجموعة مصغّرة من أصدقائها، وستكون فرصة لمناقشة الكتاب والتعرّف على شخصياته في إطار تفاعلي لم يسبق أن قدّمه كاتب من قبل.

وأولى الشخصيات التي ستفتتح الصالون الأدبي هي النجمة إليسا، المؤثّرة الكبيرة في حياة شاكر، والحاضرة على صفحات كتابه، والتي أبدت على تويتر حماستها للمشاركة في هذه التجربة، وللحصول على توقيع خاص للكتاب.

ومع عبارة شاكر خزعل الشهيرة May you never say Ouch! In your life  ندعوكم إلى قراءة الكتاب، والتحاور مع  كاتبه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

Loading...
إلى الأعلى