أخبار عاجلة
والدة حلال الترك تؤكد القطيعة بينهما

والدة حلال الترك تؤكد القطيعة بينهما

متابعة بتجـــــــــــرد: أحدثت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، الضجة مجدداً بسبب ظهورها في فيديو جديد تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وفيه ذكرت انها تتبع طريقة غير مباشرة للتواصل مع الفنانة الشابة.

وقالت إنها نشرت مثلاً لهذه الغاية صورة من طفولتها لأنها لا تتمكن من التحدث إليها بشكل مباشر. وأضافت أنها تمتلك حرية التعبير وأن حلا هي ابنتها ما يمنحها حق التوجه إليها بالطريقة التي تعجبها.

ولفت المقطع اهتمام الكثير من الناشطين على تلك الحسابات وأعربوا عن استغرابهم بسبب القطيعة القائمة بين الفنانة ووالدتها.

ويشار إلى أن حلا أثارت الجدل في وقت سابق بعدما نشرت على حسابها الخاص على التطبيق صورة ظهرت فيها بإطلالة اعتبر الكثيرون أنها تناسب من هم أكبر منها سناً. وركزوا في هذا السياق أيضاً على تسريحة شعرها ورأوا أنها تليق بالنساء لا بالمراهقات. ورغم الانتقاد حققت الصورة اكثر من 156 ألف إعجاب، علماً أن النجمة أتاحت منذ مدة غير طويلة خاصية التعليق على صورها ومقاطعها.

View this post on Instagram

‏@alovera_890 (اعلان)🔴بنات انا بقولكم قصتي وبكل امانه بنات انا كنت اعاني من الكرش و القولون مرره وكان معي غازات للأسف بشدة ومزعجة 😭 بشكل كثيف وسبحان الله في يوم ربي دلني على خلطة أم خالد تخسيس الكرش وتعالج للقولون للامانه بنات أنا تابعتها فترة وشفتها منزله تجارب كثير و كل التجارب حقيقية لزباينها لي شتركت معها قلت خل اجرب واشوف والله اكلمها واشرح وضعي وتقوم ترسله لي يابنات كان القولون مسببين لي كرشة وشكل خصري مختفي مافي خصر والحمدلله استخدمته وبدت النتايج تبان واتواصل مع ام خالد الله يجزاها خير وتعطيني بعض المعلومات كيف استخدم الخلطة كانت متجاوبه معي وساعدتني يابنات اول شهر أحس براحة ٠ بشكل ماتصورته وكان شي معجزه وصعب والحمدلله بعدين اخذت واستمريت عليه فتره والحمدلله ارتحت والكرشة أختفت ما أصدق😍 حتا أهلى لاحظو كيف مرتاحة كثر ماكنت أعانى و حتى شكلي تغير انا اكتبكلم كل حرف وانا صادقه وحبيت اشكرها واسال الله لها التوفيق وهذا حسابها للي يحتاجه ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ادخلو حسابها واحكمو وان شالله اكسب دعواتكم يارب🌹💕 . ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

Loading...
إلى الأعلى