أخبار عاجلة
التوأمان المغربيتان صفاء وهناء.. أغنية جديدة بعد شهادة الدكتوراه

التوأمان المغربيتان صفاء وهناء.. أغنية جديدة بعد شهادة الدكتوراه

متابعة بتجــــــــــــرد: تستعد نجمتا برنامج (أكس فاكتور) المغربيتان صفاء وهناء لإطلاق أغنية جديدة بعنوان (مليت) من كلمات الشاعر المصري عمر سلطان وألحان وتوزيع المغربي البلجيكي طارق، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة في العاصمة الفرنسية باريس.

الأغنية ستكون الأولى من الألبوم الغنائي الجديد للنجمتين المغربيتين، من بين 10 أغنيات سيتضمنها الألبوم باللهجات المغربية والمصرية والخليجية المقرر صدوره مع بداية العام المقبل. وتتعاون هناء وصفاء في الأغنية الجديدة مع المنتج المصري الفرنسي i jako المقيم في باريس، المشرف على أغنية (نساي) التي قدمها النجمان المغربي سعد لمجرد والمصري محمد رمضان.

للافت في مسيرة صفاء وهناء، أنهما استثمرتا فترة الحجر الصحي المنزلي، القائم عالمياً منذ أكثر من سبعة أشهر في التحصيل العلمي، إذ حصلتا كل على حدة على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية، كما استثمرتا الوقت أيضاً في تصميم مجموعة من الأزياء الجديدة، والتي تعكس ثقافة المغرب وتراثه وفلكلوره.

وكانت صفاء وهناء، قد أطلقتا في شهر أبريل الماضي أغنية (هو الله)، موجهتين أرباح الأغنية المادية المتحصلة من منصات التواصل الاجتماعي لمُواجهة جائحة كورونا. وقامتا بكتابة وتلحين الأغنية التي تدعو إلى التحلي بالصبر والدعاء من أجل تخطي هذه الأزمة. وتعاونتا مع مغني الراب المغربي Masta Flow الذي أشرف على توزيع وميكساج وماسترينغ العمل الفني.

يذكر أن صفاء وهناء من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب العربي، ومن أبرز أغانيهما: (داني ديتو، ليلة الحنة، خوكم، نبغيك بالزاف، راجع لينا)، وتحرصان على تقديم أغنيات تتناول مواضيع اجتماعية وحياتية متنوعة، عدا عن أغنيات عاطفية رومانسية حالمة، وتسعى التوأمين، أن تكون خياراتهما الفنية، تنسجم مع أذواق الجمهور المغربي والعربي، وتعبر عن آمال وأحلام الناس، وتعرف بالموروث الفللكوري الموسيقي الغني بالأصالة والتراث.

Loading...
إلى الأعلى