أخبار عاجلة
نور الغندور تكشف عن مشاعرها تجاه مهند الحمدي

نور الغندور تكشف عن مشاعرها تجاه مهند الحمدي

متابعة بتجـــــــــــــرد: منذ عملهما الأول على الشاشة الصغيرة وشائعات الحب والغرام تلاحق الثنائي الشهير نور الغندور ومهند الحمدي٬ فتارةً يقال إنهما عاشقان وتارة أخرى يقال إنهما سيرتبطان.

وبعد أن ازدادت حدة هذه الأنباء بعد بدء عرض مسلسل “دفعة بيروت” الذي يجمع نور ومهند سوياً قررت نور حسم الموضوع ووضع النقاط على الحروف فيما يخص علاقتها بمهند.

وصرحت نور في لقاء لها مع برنامج MBC Trending بأن مهند بالنسبة إليها هو زميل مقرب في العمل مؤكدةً أنه توجد كيمياء وانسجام بينها وبينه بشكل كبير٬ كما أنه واحد من أعز أصدقائها وتعتبره أخاً لها.

وأوضحت نور أنها تحب مهند على المستوى الشخصي وتحب أن تتحدث معه وتمازحه واصفةً إياه بالشخصية القريبة من قلبها جداً.

وسخرت نور من الشائعات المتداولة بالقول: “خلاص طالما هما قالوا كدة خلاص حتى لو مفيش حاجة يبقى فيه.. إللي هما عاوزين يقولوه يقولوه”.

من جهة أخرى كشفت نور أنها لا تحب اعتماد الشعر الأشقر لوقت طويل كونه يشعرها بالملل٬ مشيرةً إلى أن دور “جميلة” الذي تلعبه في مسلسل “دفعة بيروت” حتّم عليها اعتماد الشعر الأشقر كونه يليق بالشخصية كثيراً.

وكان طاقم عمل مسلسل “دفعة بيروت” قد احتفل بانتهاء تصويره الذي امتد لأكثر من 9 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا من جهة والانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت من جهة أخرى.

 

Loading...
إلى الأعلى