أخبار عاجلة
“أبل” تفوز بحق عرض فيلم Kitbag لـ خواكين فينيكس

“أبل” تفوز بحق عرض فيلم Kitbag لـ خواكين فينيكس

متابعة بتجــــــــرد: اتخذت شركة “أبل” خطوة كبيرة نحو التوصل لصفقة مهمة مع المخرج الشهير ريدلي سكوت، من أجل الحصول على حقوق عرض فيلمه الجديد Kitbag، الذي سيشارك في بطولته النجم العالمي خواكين فينيكس، لتتفوق منصة Apple TV+ على خدمات بث أخرى شهيرة مثل “نتفليكس” و”أمازون”.

ويجسد خواكين في الفيلم شخصية نابليون، وينتمي الفيلم لنوعية السير الذاتية، ويحكي عن الإمبراطور الفرنسي وحكاية صعوده في القرن التاسع عشر، وتركز الأحداث على حياة نابليون، وعلاقته المتقلبة بزوجته جوزفين، وقيادته للحملات العسكرية الخارجية، وهزيمته في معركة واترلو.

كما يستعرض الفيلم أيضاً نفي نابليون إلى جزيرة إلبا، ثم إلى سانت هيلينا، حتى وفاته عام 1821 عن عمر ناهز 51 عاماً. واستعان المخرج، الذي سينتج الفيلم، بالمؤلف ديفيد سكاربا لكتابة السيناريو بعد تعاونهما الأول عام 2017 في فيلم All the Money in the World.

فينيكس النجم الأوسكاري وصائد الجوائز خسر 22 كيلوغراماً من وزنه ليتمكن من تجسيد شخصية “الجوكر”، وهي ليست المرة الأولى التي يقدم فيها على تغيير جذري في شكله ليخلق لنفسه مساحة مميزة من أجل الشخصيات التي يقدمها، فخلال مسيرته الفنية، أقدم على أفعال غريبة لإثبات موهبته والوصول بالتجسيد إلى مرحلة التوحد مع الشخصية، ومنذ أن أعلن عن تجسيده لشخصية نابليون، وهناك سؤال في أذهان محبيه حتى موعد عرض الفيلم خلال العام المقبل: كيف سيتعامل مع شخصية القائد الفرنسي المثير للجدل؟

Loading...
إلى الأعلى