أخبار عاجلة
كيت وينسليت: الشهرة دمّرتني بعد “تايتانيك”

كيت وينسليت: الشهرة دمّرتني بعد “تايتانيك”

متابعة بتجـــــــــرد: اعترفت الممثلة البريطانية كيت وينسليت بأن الشهرة كادت أن تدمرها، بعد نجاحها الهائل في فيلم “تايتانيك” ولم يكن عمرها يتجاوز حينذاك 22 عاماً.

وأشارت وينسليت (45 عاماً) إلى أنها حاولت أن تحمي نفسها ذاتياً من أمراض الشهرة وهوسها ومطاردة الصحافة لها، بعد أن تحولت إلى نجمة عالمية بين ليلة وضحاها، بعد عرض فيلم تايتانيك عام 1997، بمشاركة ليوناردو دي كابريو.

وقالت، بحسب صحيفة مترو، إن الصحافة البريطانية على وجه الخصوص كانت قاسية عليها في انتقاداتها بعد أن أصبحت نجمة مشهورة، وأصبحت في مرمى سهام النقد على ثيابها وجسدها وحركاتها، فيما يشبه التنمر، ما أشعرها بالإحباط.

وذكرت أنها أقنعت نفسها في البداية أنها موجة وستمر، ولكنها استمرت واقتنعت وقتها بأنها لم تكن جاهزة للشهرة وتبعاتها، خاصة أن الفيلم حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما وقتها، وحصل على 11 جائزة أوسكار، بما فيها أفضل فيلم.

ورغم أن النجمة البريطانية حصلت على أوسكار أفضل ممثلة بعد ذلك، عن فيلم The Reader عام 2009، إلا أنها قررت ألا تنساق وراء موضة وإغراء العمل في الأفلام الكبيرة، واختارت الاتجاه للأفلام المستقلة قليلة التكاليف، لكي تثبت موهبتها في التمثيل.

وقالت إنها تبنت استراتيجية النجاح خطوة بخطوة حتى لا تقع في أخطاء تجعلها عرضة للهجوم القاسي، وتتسبب في انحسار الأضواء عنها بعد ذلك، وأثبتت الأيام صحة نظريتها.

 

Loading...
إلى الأعلى