أخبار عاجلة
نيللي كريم: أسعى لتجسيد شخصية “حتشبسوت” وفكرة الفيلم موجودة!

نيللي كريم: أسعى لتجسيد شخصية “حتشبسوت” وفكرة الفيلم موجودة!

متابعة بتجــــــــــرد: تزامنًا مع مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية بمصر، ألمحت النجمة المصرية نيللي كريم إلى رغبتها في تجسيد شخصية فرعونية وهي الملكة “حتشبسوت” في فيلم سينمائي.

وأكدت نيللي كريم أن ظهورها بحفل المومياوات، وهو الحدث الذي جرى من خلاله نقل 22 مومياء من المتحف المصري في التحرير إلى متحف الحضارة المصرية في مدينة الفسطاط وسط موكب مهيب، قوى لديها الرغبة في تحقيق حلمها الذي طالما تمنته منذ نجاحها كممثلة.

وقالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية: “كنت أتمنى تجسيد شخصية حتشبسوت منذ عامين وبالفعل قرأت الكثير عنها بكتب التاريخ وقابلت عالم الآثار زاهي حواس والذي أمتعني بحديثه عنها، وبعد الاتفاق على المحاور الأساسية، جاءت جائحة كورونا التي أثرت في صناعة الأفلام لذلك قررت التأجيل”.

وأضافت: “فكرة الفيلم موجودة، عندما عرضت عليّ المشاركة في حفل المومياوات، وأن أكون الملكة، لم أصدق نفسي في البداية، خاصة أنه حلمي، وعندما طلب مني الوقوف أمام معبد حتشبسوت والحديث عنها كنت أرتجف من الخوف، أشعر بالفخر الكبير لمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.

ويأتي تصريح نيللي برغبتها بتجسيد شخصية “حتشبسوت”، بعد ساعات قليلة من إعلان الفنان محمد رمضان عن تجسيد شخصية “أحمس” على الشاشة، كون ملامحه الشكلية قريبة منه ليُعلن عن تقديم العمل في السينما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

إلى الأعلى