أخبار عاجلة
فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا.. وتعلق: اللي جاي شرس

فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا.. وتعلق: اللي جاي شرس

متابعة بتجـــــــــــرد: أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تلقيها لقاح فيروس كورونا في أحد مراكز وزارة الصحة، مؤكدة أن الموجة الثالثة من كورونا ستكون شرسة جداً.

ونشرت فيفي عبر صفحتها على “انستغرام” مقطع فيديو بعد حصولها على الجرعة الثانية من لقاح كورونا، وعلقت عليه قائلة: “الحمد لله أخذت الجرعة الثانية من لقاح كورونا”.

وأكدت أنها سوف تستمر في حفاظها على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا حتى بعد حصولها على اللقاح، موضحة: “طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم واللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع وتحيا مصر”.

وقالت الفنانة المصرية في الفيديو، إنها تشكر أبطال الجيش الأبيض ووزارة الصحة والدولة على توفير التطعيم ضد فيروس كورونا، موضحة أنها تقدمت بطلب عبر الموقع الإلكتروني للحصول على اللقاح وبالفعل حصلت عليه.

وأضافت أنها لن تهمل في الإجراءات الاحترازية بعد حصولها على اللقاح، مؤكدة أن الموجة المقبلة من كورونا ستكون أكثر شراسة، مضيفة: “هستمر في ارتداء الكمامة وهخلي بالي من كل حاجة علشان بيقولوا اللي جاي شرس”.

ونصحت المواطنين بالتقديم على مواقع وزارة الصحة للحصول على لقاح كورونا، مشيرة إلى أنها مرت بأيام صعبة خلال الفترة الماضية وسوف تروي التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

إلى الأعلى