أخبار عاجلة
جورج وسوف تحاصره الملايين في أسبوع واحد فقط.. “ياه عالزمن”

جورج وسوف تحاصره الملايين في أسبوع واحد فقط.. “ياه عالزمن”

متابعة بتجــرد: تخطت  أغنية “ياه عالزمن” أحدث أعمال سلطان الطرب جورج وسوف مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، حاجز 6 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على طرحها.

واحتفل وسوف بنجاح أغنيته الجديدة، حيث نشر كليب الأغنية عبر صفحته في “تويتر”، وقال إنَّه سعيد بتفاعل الجمهور مع أغنيته، خلال أسبوع من طرحها على القناة.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنان السوري، الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية الجديدة، وقال البعض إنّ الأغنية ذكَّرتهم بألبوم “لسه الدنيا بخير”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ولا زالت أغانيه تتردد حتى الآن، كما أشاد به آخرون، مؤكدين أنه آخر من عمالقة زمن الطرب العربي الأصيل.

وأغنية “ياه عالزمن” تمثل التعاون الأوّل لسلطان الطرب جورج وسوف مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي رصدت ميزانية عالية جدًا في تنفيذها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتعاون وسوف في الأغنية مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وجرى تسجيل الصوت في استديو هادي شرارة، تحت إدارة المهندس إيلي بربر، وميكس وماستر هاني محروس.

وظهر وسوف راوياً قصة حب بين حبيبين أبعدتهما الحياة، بعدما تبدَّلا في التعامل، ولم يحافظا على العِشرة، مبيناً أنَّ الحب الذي كان بين الطرفين لم يترك سوى العذاب وجرح لم تستطع السنوات معالجته، وأن الوعد بالحب والاستمرار لم يدم.

Loading...
إلى الأعلى