أخبار عاجلة
هاني شاكر يحيي الذكرى العاشرة لوفاة ابنته بكلمات مؤثرة

هاني شاكر يحيي الذكرى العاشرة لوفاة ابنته بكلمات مؤثرة

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان المصري، هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بمصر، الذكرى العاشرة لوفاة ابنته “دينا”، معبراً عن حزنه الشديد على فراقها.

ونشر شاكر، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، صورة لابنته دينا، وعلق عليها قائلاً: “دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني، ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا أغلى وأحلى ملاك نزل على الأرض”. 

وحرص هاني شاكر على الدعاء لها بكلمات مؤثرة، حيث قال: “اليوم الذكرى العاشرة لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بك إن شاء الله في الجنة مع كل اللي بتحبيهم.. نسألكم الفاتحة”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها نقيب المهن الموسيقية في مصر، إذ حرصوا على مواساته في فقدان ابنته التي لايزال يتألم لرحيلها، كما قاموا بالدعاء لها.

كما حرص عدد من النجوم على مواساة صديقهم الملقب بـ”أمير الغناء العربي”، وفي مقدمتهم الفنانة التونسية لطيفة التي علقت على الصورة قائلة: “ألف رحمة ونور على روحها”.

ووجهت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز رسالة دعم إلى شاكر، قائلة: “ربنا يرحمها، ويصبر قلبك يا رب”، وتابع الملحن المصري وليد سعد: “تعيش وتفتكر.. ربنا يرحمها يا رب”.

يذكر أن دينا ابنة هاني شاكر توفيت في 22 يونيو 2001، بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة، ورحلة علاج طويلة في الداخل والخارج، انتهت بوفاتها في مستشفى الشروق بمحافظة الجيزة المصرية.

وفي سياق آخر، أطلق هاني شاكر أحدث أغانيه “لو سمحتوا”، التي طرحها بعد أيام من تصدر صورته حديث الجمهور عبر “السوشيال ميديا”، بسبب تغير ملامحه نتيجة إطلالته المختلفة والشبابية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول طبيعة العمل الذي سيظهر فيه بهذا الشكل.

وظهر هاني شاكر في الصورة، وهو يرتدي بدلة كلاسيكية، فوقها جاكيت طويل ونظارة، كما بدت ملامحه أصغر سناً، ومختلفة كلياً، حيث شبهه البعض بالفنان التونسي صابر الرباعي، وعلق على الصورة قائلاً: “هاني شاكر قريباً”.

Loading...
إلى الأعلى