أخبار عاجلة
تامر حسني يتألق بحفل أسطوري في أبو ظبي

تامر حسني يتألق بحفل أسطوري في أبو ظبي

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا أُقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وتحديدًا على مسرح “الاتحاد أرينا”، حيث شهد الحفل حضوراً كبيراً من عشاق الأغنيات الإيقاعية السريعة والاستعراضات الغنائية، التي أداها نجم الجيل على خشبة المسرح وسط تفاعل وانسجام كبيرين مع الحضور، وذلك مع الالتزام التام بأفضل الشروط الوقائية وإجراءات السلامة.

واستقبل الحضور تامر حسني بحفاوة كبيرة لحظة صعوده على خشبة المسرح مقدماً أغنية “حلو المكان”، ليقدم بعدها مختارات من أشهر أغنياته منها: “كل مرة”، و”يا أنا يا مفيش”، و”عيون الناس”، و”اختراع”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبي”، و”تلفوني رن”. 

وعبر تامر حسني عن سعادته بالاحتفال مع جمهور أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى، إذ نشر عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي مقتطفات من الحفل وعلّق قائلًا: “شكراً لكل الجماهير الغاليه من الامارات الحبيبه وكل جاليات الوطن العربي اللي حضرت الحفل كانت حفله فوق الرائعه”.

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة “صعبة” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق العمل أكثر من 15 مليون مشاهدة بعد ثلاثة أيام فقط من صدوره.

أغنية “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، والكليب من إخراج تامر حسني، وإنتاج حسام حسني.

Loading...
إلى الأعلى