أخبار عاجلة
دينا الشربيني تبدأ تصوير فيلمها الجديد “حامل اللقب”

دينا الشربيني تبدأ تصوير فيلمها الجديد “حامل اللقب”

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة المصرية، دينا الشربيني، لن تتوقف عن النشاط الفني الملحوظ في الفترة الأخيرة، لاسيما على الصعيد السينمائي، فبعدما ظهرت في موسم عيد الفطر عبر فيلم “ثانية واحدة”، مع مصطفى خاطر، ثم في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبدالعزيز، والذي يجري عرضه في صالات السينما حالياً، ويحقق نجاحاً كبيراً، تعاقدت الشربيني على فيلم جديد سيكون بطله الرئيسي الفنان المصري هشام ماجد، في أولى بطولاته المطلقة.

ووفقاً لبيان صدر من الشركة المنتجة للفيلم، فإنه يحمل اسم “حامل اللقب”، وانطلق تصويره منذ أيام، بينما تبدأ دينا الشربيني، التصوير مطلع أغسطس المقبل.

وتعاقد على الفيلم، حتى الآن، الفنانون هشام ماجد ودينا الشربيني، والفنان الشاب الكوميدي محمد سلام، بينما يروي الفيلم تجربة “فانتازيا” من نوع جديد، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

وأشار البيان إلى أن أحداث الفيلم ستروي قصة حب بين دينا الشربيني وهشام ماجد في إطار من الفانتازيا، وبشكل اجتماعي كوميدي مشوق، بينما تم التوضيح أن هناك مشاركة خاصة للفنانة ليلى عز العرب، التي تجسد دور والدة دينا الشربيني.

ويعرض للفنانة دينا الشربيني، حالياً، فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو فيلم فكرته مقتبسة من فيلم آخر بعنوان “البعض يذهب للمأذون مرتين”، وهو فيلم مصري جرى إنتاجه عام 1978، بطولة عادل إمام، نور الشريف، سمير غانم، وميمي جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويدور حول الخيانة الزوجية في إطارٍ كوميدي.

ويُشارك في بطولة “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

Loading...
إلى الأعلى