أخبار عاجلة
“حالة اكتئاب”.. ديو غنائي يجمع رامي صبري وشقيقه الراحل كريم

“حالة اكتئاب”.. ديو غنائي يجمع رامي صبري وشقيقه الراحل كريم

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان المصري رامي صبري جمهوره بالعودة للغناء مرةً أخرى، من خلال ديو غنائي بعنوان “حالة اكتئاب”، يشاركه فيه الغناء- لأول مرة- شقيقه الراحل كريم، الذي توفى غرقاً منذ  شهر تقريباً.

ونشر رامي صبري البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة عبر صفحته في “انستغرام”، حيث يتصدر هو وشقيقه كريم بوستر الأغنية، التي يرصد من خلالها رامي معاناته، بسبب فقدان شقيقه.

وستكون الأغنية على غرار أغنية مريم ابنة الفنان عامر منيب، والتي جمعها ديو غنائي مع والدها الراحل بعنوان “عامل إيه في حياتك”، وحقق أكثر من 40 مليون مشاهدة، حيث سيتم تركيب  بعض الأغاني القديمة لكريم صبري مع أغنية رامي بشكلٍ متناسق، خاصةً أنّ الراحل كريم كان يستعد لطرح بعض أغانيه بالأسواق.

وسبق أن أعلن رامي صبري عن عودته للغناء بدايةً من مطلع أغسطس المقبل، بعد توقفه لفترة عقب وفاة شقيقه “كريم”.

وقال صبري، في منشورٍ عبر حسابه الرسمي في “انستغرام”، إنه سيبدأ العمل من 1/8/2021، مقدماً اعتذاره لجمهوره: “آسف جداً على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب  وفاة أخي الغالي (كريم)، ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد اللهم آمين، الزعل جوا القلب والحياة هتمشي”.

واحتفل رامي الشهر الماضي بعيد الميلاد التاسع لنجليه التوأم “علي” و”عمر”، ووصفهما بـ”التوأم الجميل”، وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور.

  ونشر رامي، عبر صفحته في “انستغرام”، صورتين له مع طفليه، ووجه لهما رسالةً لتهنئتهما بعيد ميلادهما التاسع، حيث قال: “عيد ميلاد سعيد للتوأم الجميل”.

Loading...
إلى الأعلى