أخبار عاجلة
ياسر جلال يتحول إلى “مستذئب” في مسلسل “الديب”

ياسر جلال يتحول إلى “مستذئب” في مسلسل “الديب”

متابعة بتجــرد: طرح المنتج تامر مرسي برومو مسلسل “الديب” للفنان ياسر جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”. وعلق مرسي على البرومو، قائلاً: “الديب.. مسلسل 8 حلقات إنتاج شركة سينرچي”، موضحاً أنه سيتم طرحه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

وظهر الفنان ياسر جلال في البرومو، وهو يجلس على كرسي، ثم تتحول ملامحه وجسده إلى مستذئب، ما يعكس مدى الإثارة والتشويق في هذا المسلسل، فضلاً عن أنه يعتبر نوعاً جديداً على الدراما العربية.

وسبق وأعرب الفنان المصري ياسر جلال عن سعادته وفخره بشقيقه الفنان رامز جلال، مبيناً في مقابلة إذاعية أن شقيقه تخطى حدود معرفته في العالم العربي، ووصل إلى العالمية.

وأوضح ياسر جلال أن شقيقه “رامز” أصبح محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام العالمية، مدافعاً عنه في وجه من ينتقدون برنامجه بأنه يقدم فكرة “الكاميرا الخفية”، التي يتم تقديمها في دول العالم المختلفة، لكن بشكل مختلف كل مرة.

وعن سبب عدم ظهوره في برنامج شقيقه والإفلات منه في كل مقلب، لاسيما أن الجمهور ينتظر الإيقاع به ضحية، قال إنه لا يفضل الظهور في برامج، خاصة لو كانت هذه البرامج يتم من خلالها تقاضي مقابل مادي.

وتحدث ياسر جلال عن رومانسيته وإعجاب المشاهدين به كزوج في مسلسل “ضل راجل”، الذي نافس به في دراما رمضان الماضي، مبيناً أنه توقع تفاعل الجمهور مع الشخصية كون الشعب المصري يحب الأعمال الرومانسية والكلام المعسول، ودليل هذا انجذاب المشاهدين للأعمال التركية لأنها قائمة على قصص الحب والعاطفة.

وجسد ياسر شخصية كابتن جلال، وهو مدرس تربية رياضية، وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات منها الاعتداء على ابنته، ويبحث خلال الأحداث عن الشخص الذي قام بهذه الجريمة، وأثناء هذا البحث يتورط في العديد من الجرائم نتيجة نفوذ المعتدي.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال: نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسري، رباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

Loading...
إلى الأعلى