أخبار عاجلة
مايا دياب تواضعت بصفات شهرزاد، تلتقي فيروز قريباً وغنت “العسل” مع نيشان والعسل لأوّل مرّة

مايا دياب تواضعت بصفات شهرزاد، تلتقي فيروز قريباً وغنت “العسل” مع نيشان والعسل لأوّل مرّة

قد تكون آخر النجمات اللّواتي يحققن جماهرية واسعة في الوطن العربي، فمن فرقة موسيقية، إلى تقديم البرامج، الغناء والتمثيل، لمع إسم مايا دياب في سماء الفن والشهرة لتصبح رائدة من روّاد هذا المجال وبجدارة.

في حلقة مميزة من برنامج أنا والعسل، حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الذي يأخذ على عاتقه في هذا الموسم من برنامج أن يستقبل الظواهر في عالم الشهرة والنجوم الذين يحدثون جدلاً واسعاً ما إن يطرح إسمهم في أي مجلس.

مايا التي ظهرت بلوك ساحر، وبأناقتها المعتادة، إرتدت فستان طويل طغى عليه اللونين الأسود والذهبي، ووضع على رأسها “كاب” وكأنها  إستوحت من الشهر الفضيل النقاب فوضعته على رأسها عند دخولها، فبدأت الحلقة بمعايدتها للشعوب العربية بشهر رمضان الكريم، و عندما وصفها نيشان بالقنبلة المثيرة قالت: رمضان كريم، ولم تمانع إخفاء مظاهر المرأة التي تجعل منها إمرأة جذّابة.

في فقرت مايا-زاد، للأنوثة وضعت مايا لنفسها خمسة على عشرة، وإعتبرت أن هيفا وهبي، وسيرين عبد النور لديهم أنوثة أكثر منها كما وأكدّت أنه هناك فتيات قبيحات ويقبّحون أنفسهم شكلياً. كما وأكدّت أنها “ستار” كما قال نيشان لأنها لديها عدّت مواهب وتمارس مهن كثيرة.

على الجمال وضعت خمسة على عشرة أيضاً وإعتبرت أنه هناك فنانات جميلات أكثر منها مثل التي ذكرتهم في فقرة الأنوثة. هذا وصرّحت مايا أن الآتي أعظم في مسيرتها الفنية معتبرةً أنها تتفائل بالمستقبل لتحقيق ما لم تحققه بعد.

maya3

فيما يخصّ الذكاء، وضعت مايا لنفسها أيضاً علامة خمسة على عشرة، وعن “الشر لا بد منه” إعتبرت أنها بنفسها شر لا بدّ منه لكن بطريقة إيجابية. وإعتبرت أنه أمر طبيعي أن يكون لديها عدّت مواهب بعكس الأشخاص الذي يقولقون أنها “حاملي مية بطيخة بإيد وحدة”.

من ناحية أخرى، باركت مايا لجمهرية مصر بالنصر فغنت للشعب المصري أغنية حسين الجسمي كتحية لهذا البلد الذي إحتضنتها وكان له فضل كبير على نجاحها. هذا وتحدّثت مايا دياب عن نجومية إليسا المتفوقة، وعن العلاقة المميزة التي تربطهما سوياً.

وصرحّت أن برنامج هيك منغني حقق لها شهرة ونجاح أكثر من أي شيئ آخر ووصل إلى كل الجمهور العربي، كما رفضت مقارنتها برزان المغربي.

وتحدثت عن الأغنيات التي يحضّرها لها زياد الرحباني، وعن أغنية “لاحق ترجع ع دبي” التي كانت في الأساس للسيدة فيروز ورفضتها بسبب بعض الكلمات ثم طرحها زياد عليها فوافقت فوراً. كما ونوّهت مايا أن علاقة صداقة قوية تربطها بزياد خارج الإطار الفنّي، ولوّل مرّة صرّحت أنها ستلتقي فيروز خلال الفترة المقبلة.

عن تجربتها في هيك منغني مع ال “أم تي في” إعتبرت أنها لم تخطأ بحق المحطة  فهي لم توقع على أي عقد مع محطة الحياة، كما وأكدّت أنها على علاقة ممتازة مع مدير محطة ال “أم تي في” ميشال المر.

maya1

وعن علاقتها بزوجها عبّاس، أكدّت مايا أنه ليس هناك أي إنفصال وأنهما على إتفاق على كل خطواتها في الفن. أمّا عن علاقتها بوائل كفوري نفت نفياً قاطعاً وجود أي علاقة غرام بينهما فهو صديقها وتحبه كثيراً ولم تسبب أي مشاكل لعائلته، كما وصرحّت أنها تستشيره في إختيار أغنياتها وآخرها كان “يا عسل” التي غنّت مقطعاً منها حصرياً لنيشان فكانت فعلاً العسل كله.

كما وحيّت المصمم المبدع نيكولا جبران ووجّهت له رسالة من القلب نافيةً كل الإشاعات حول وجود أي خلاف بينهما. وحيّت أيضاً النجم عادل إمام الذي قال أنها تفرحه وتعيد له الحياة، ورفضت تحيّة الفنان المعتزل فضل شاكر أي الذي أصبح الآن الحج محمد شمندر الذي قال أنها غيمة سوداء ستمر على الفن.

و عن تصنيف نيكول سابا في المرتبة الرابعة لها في مصر، بعدها وبعد هيفاء، سيرين، ورزان رفضت مايا التعليق وإحترمت رأي نيكول وباركت لها سلفاً مولودتها نيكول.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

تم الإتصال بضيفة حلقة الغد إعتماد خورشيد في بادئ الأمر، وعن إذا ما كانت مايا السبب في توتر علاقة راغب وهيفاء نكرت مايا الموضوع وإعتبرت أنه لو لم يرى راغب فيها صفات النجمة لما كان إختارها لتشاركه حفلاته.

maya2

وعن سعيد الماروق أكدت أنها كانت بجانبه خلال الفترة الأخيرة، ولو طلب أي مساعدة مادّية ستقدم له ما يريد.

كما رفضت التعليق على مرتضى منصور الذي ينتقد ملابسها.

وعن جورج وسوف أكدت أنها تتطمأن عنه دائماً وغنّت له.

والسؤال الآخير في المغلف, قالت مايا كل الضيوف يضحكون عليه وأنها تريد الإجابة، لكن عندما قرأته ضحكت أيضاً وقالت لنيشان: بحبك!

في نهاية هذه الحلقة لا نستطيع سوى أن نؤكد على نجومية مايا دياب التي لم تأتي طبعاً من فراغ، فهي ذكية مثابرة وطموحة تعلم جيداً كيف تظهر وما تظهر ولا تظهر للناس. أما عن نيشان فتابعونا في موضع مفصل …

Loading...
إلى الأعلى