أخبار عاجلة
رقم قياسي لـ نجوى كرم على “تيك توك”.. وتسيطر في ساعات

رقم قياسي لـ نجوى كرم على “تيك توك”.. وتسيطر في ساعات

متابعة بتجــرد: بعد ساعات من افتتاح حساب رسمي لها على موقع “تيك توك” الشهير، استطاعت النجمة اللبنانية نجوى كرم أن تحقق رقمًا قياسيًا بعدد المتابعين الذين انضموا إلى صفحتها، إذ تخطى الحساب حاجز 100 ألف متابع في أقل من 24 ساعة.

أمّا فيديو نجوى كرم الأوّل على “تيك توك” فحقق انتشارًا غير مسبوق، وأكثر من 2 مليون مشاهدة في يوم واحد، متصدّرًا قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على التطبيق.

وظهرت “شمس الأغنية اللبنانية” من خلال إطلالتها الأولى على “تيك توك” في حديقة منزلها الجبلي وهي تحصد المحصول، وقالت نجوى انها وجدت أن “تيك توك مولع” فأحبت الإنضمام إلى جمهورها عليه.

ولاقى خبر إنضمام نجوى كرم إلى موقع “تيك توك” ترحيبًا واسعًا من محبيها الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ، معبّرين عن فرحتهم بهذه الخطوة التي كانوا في إنتظارها.

وكانت نجوى قد حققت ملايين المشاهدات على تطبيق “تيك توك” مؤخراً قبل أن تنضمّ إليه رسمياً، وهذا بسبب التفاعل الكبير مع أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب”، إذ حصد هاشتاغ الأغنية “#ساحر_قلوب” ملايين المشاركات من المتابعين الذين عبّروا إعجابهم الكبير بالعمل.

الجدير ذكره أن أغنية “ساحر قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، وحقق كليب الأغنية من إخراج هس غدّار ما يقارب مليوني مشاهدة في أسبوعين.

إلى الأعلى