أخبار عاجلة
انفصال إيلون ماسك عن حبيبته.. بعد عام من ولادة طفلهما

انفصال إيلون ماسك عن حبيبته.. بعد عام من ولادة طفلهما

متابعة بتجــرد: انفصل صاحب شركة تسلا وسبيس أكس، الملياردير الشهير إيلون ماسك، عن حبيبته المغنية الكندية كلير إليز باوتشر، وشهرتها غريمز، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على بداية ارتباطهما، ومرور عام واحد على ولادة طفلهما، الذي أثار الجدل بسبب الاسم الذي أطلقوه عليه وهو “X Æ A-Xii”.

وأعلن ماسك أنه انفصل عن حبيبته ووالدة طفله غريمز، التي يكبرها بـ17 عاماً حيث يبلغ ماسك، من العمر 50 عاماً وغريمز 33 عاماً، مصرحاً بانتهاء الارتباط العاطفي بينهما، لكنهما شبه منفصلين.

وتابع ماسك، بتوضيح مقولة “شبه منفصلين”، قائلاً إن العلاقة الرومانسية بينهما انتهت، لكنهما يحتفظان بعلاقة جيدة، ولايزالان يقطنان في نفس المنزل الموجود بولاية كاليفورنيا، ويقومان سوياً بتربية طفلهما البالغ من العمر عاماً واحداً.

وقال ماسك إن طبيعة عمله المتمحورة حول شركتي تسلا وسبيس إكس، تتطلب منه الوجود بشكل أساسي في تكساس أو السفر لخارج البلاد، وعمل غريمز يتطلب منها الوجود بشكل كبير في مدينة لوس أنجلوس، والآن هي تعيش معه ومع طفلهما في نفس المنزل بالغرفة المجاورة له.

وبدأت الشائعات تدور حول انفصال الثنائي، بعد ظهور غريمز في حفل “ميت غالا” على السجادة الحمراء بمفردها، ورغم وجود ماسك في نفس الحفل، فإنه لم ينضم إليها سوى بالداخل.

الجدير ذكره أن الطفل “X Æ A-Xii” هو الأول بالنسبة لغريمز، والسادس بالنسبة لماسك فقد تزوج الأخير ثلاث مرات من قبل: الأولى كانت من المؤلفة الكندية جاستين ويلسون، وأثمر الزواج خمسة أبناء، هم: التوأمان غريفن وإكزافير (17 عاماً) والتوأم الثلاثي: دميان، ساكسون، وكاي (15 عاماً).

وتزوج مرتين من الممثلة تالولا ريلي: الأولى عام 2010 وانفصلا بعد عامين وتزوجا مرة أخرى في 2013، وانفصلا بعد مرور ثلاث سنوات.

وارتبط ماسك، أيضاً، بالممثلة أمبر هيرد الزوجة السابقة للنجم جوني ديب، وذلك في الفترة بين عامَيْ 2017-2018.

Loading...
إلى الأعلى