أخبار عاجلة
ابن أحمد السعدني يحرجه أمام “أبلة فاهيتا”.. وهذا ما كشفه

ابن أحمد السعدني يحرجه أمام “أبلة فاهيتا”.. وهذا ما كشفه

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان المصري أحمد السعدني، للإحراج من جانب ابنه “عبدالله”، الذي حل معه ضيفاً في برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، عبر قناة on.

وأتى ذلك الإحراج بسبب ما صرح به “عبدالله”، بأن والده لديه بعض العيوب منها أنه عصبي، وهو ما تسبب في إحراجه له عدة مرات أمام أصدقائه، فقال: “بيفقد أعصابه ويحرجنى أمام أصحابي”، لكن على الفور اعتذر أحمد السعدني، لابنه مؤكداً له أنه لا يتعمد إهانته أمام أحد.

وفاجأ ابن أحمد السعدني الجمهور الحاضر في مسرح البرنامج والمشاهد له عبر الشاشات، بعدة تصريحات أخرى، منها أن والده يهرب بالجري عند حدوث المشاجرات (الخناقات)، وعندما سألته “أبلة فاهيتا” عن قيامه بذلك الفعل رد بقوله: “أه طبعاً”، ليتفق معه أحمد السعدني في ذلك التصريح، فقال “الجرى نص الجدعنة”، وتابع مبرراً: “مش بتخانق وبخاف على نفسي وجسمي ووشي، لأني ممثل وده طبيعي”.

وكان تصريحه أن والده لا يدخل للاستحمام بعد الجيم وممارسة الرياضة السبب في ضحك الجمهور الحاضرين لتصوير الحلقة، وحاول “السعدني” تغيير الموقف فقال: “آخر مرة أتعاكس كانت منذ أسبوع أمام الجيم، واحدة قالتلي انت حلو أوي غير التلفزيون”.

وكشف السعدني، خلال الحلقة، عن بعض المعلومات حول حياته الشخصية، وذكريات طفولته عندما كان يسخر منه البعض بسبب طوله، فكانوا يلقبونه بـ”طويل وأهبل”، وعندما تجاوز الطفولة والمراهقة قال: “عرفت إن الطول هيبة”.
وتحدث السعدني عن هواياته ونجاحه في ممارسة عدة ألعاب رياضية، لكنه لم يحقق أي نجاح في لعبة “البنج بونج”.

وكشف السعدني عن تفاصيل “جروب” يدعى “العنبر”، يجمع أغلب الفنانين الشباب، وقال: “علاقتي بهذه المجموعة هو أنني كاتم كل إنذاراتها للأبد، والجروب فيه أحمد الفيشاوي وكريم محمود عبدالعزيز ومحمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي وأحمد رزق وسليمان عيد وبيومي فؤاد وأكرم حسني ومصطفى خاطر ومحمود البزاوي وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن ومعتز التوني، وكان معنا صلاح عبدالله لكنه غادر لأنه هدد كثيراً بالمغادرة من السفالة وقلة الأدب، ونفذ بالفعل بسبب عمر متولي”.

وقدم السعدني، خلال الحلقة، أغنية عن “السينغل داد”، ليصف حال الآباء السينغل الذين يتحملون مسؤولية أبنائهم دون أم، وكانت كلمات الأغنية ساخرة لتعبر عن المعاناة بشكل كوميدي، حيث إنه من المعروف أن أحمد السعدني حزن على أم أبنائه الراحلة فترة طويلة، ولم يتزوج حتى الآن.

إلى الأعلى