أخبار عاجلة
بالصور: راغب علامة يردّ على الحاقدين ومع الـStylist تاتيانا معوّض لتنسيق الملابس

بالصور: راغب علامة يردّ على الحاقدين ومع الـStylist تاتيانا معوّض لتنسيق الملابس

في تغريدة صادمة أطلقها السوبر ستار اللبناني راغب علامة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تناول المثل الذي يقول: “على العموم هناك قول معروف جداً كلكم بتعرفوه. وإذا أتتك مذمّتي من ناقصٍ ……..” فأكمل جمهوره العريض المثل وكتب: “فهي شهادة لي بانني كامل”، وذلك ردّاً على ما يتناوله البعض عن راغب خلال الفترة الأخيرة.

r1ومن ناحية أخرى، تواجدت الـStylist تاتيانا معوّض في منزل السوبر ستار، حيث قاما بتنسيق الملابس التي سوف يرتديها علامة في المناسبات القادمة، والحفلات.

r2rtr

Loading...
إلى الأعلى