أخبار عاجلة
تامر حسني.. ملك المسارح يتألق وسط الآلاف في حفل كلية التجارة بجامعة الاسكندرية

تامر حسني.. ملك المسارح يتألق وسط الآلاف في حفل كلية التجارة بجامعة الاسكندرية

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفل تخرج كلية التجارة بجامعة الإسكندرية مساء أمس الأحد 26 سبتمبر بحضور الآلاف من محبّيه في مصر.

وتخطى الحضور في حفل تامر حسني كل التوقعات، إذ احتشد الآلاف من محبّيه وهتفوا باسمه تعبيرًا عن محبّتهم الكبيرة له. وفور صعود نجم الجيل إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور، فهتفوا بصوت واحد “منحبك تامر”.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير “خليك فولاذي” والأغنية “السينغل” التي طرحها مؤخرًا “صعبة”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

من جانبه نشر تامر حسني عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من الحفل وشكر طلاب كلية التجارة في جامعة الإسكندرية على حفواة استقبالهم وتفاعلهم الكبير معه قائلًا: “معنديش كلام أوصف فرحتي بجمهور و شباب كلية تجاره جامعه الاسكندريه واللي عملوه معايا من حب و استقبال و طاقه استثنائيه ،ربنا يخليكوا ليا و اشوفكم دايماً ناجحين ،حقيقي فرحتوني بيكم النهارده بشكل مش طبيعي و فعلاً من أجمل حفلات حياتي ومليون مبرووك لتخرجكم و بالتوفيق يارب في كل حياتكم”.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيى في الفترة الماضية عدّة حفلات في مصر وتكلللت جميعها بالنجاح كما يستعد لإحياء حفل ضخم في الأردن يوم 8 أكتوبر المقبل.

ويواصل تامر حسني حصد نجاح أحدث أغنياته “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إذ حققت الأغنية أكثر من 55 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

Loading...
إلى الأعلى